الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 يوليو 2024 03:45 مـ 10 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
بشراكة فرنسية.. مصر تقتحم مجال تصنيع أنظمة الاتصال عبر الأقمار الصناعية وأجهزة العسكرية والسر في «تاليس أند بنها» هاجم الرئيس الأمريكي السابق ثم أيده واعتذر.. معلومات عن جيمس فانس الذي اختاره ترامب نائباً له أسعار التكييفات في مصر 2024.. ننشر قائمة من أفضل الأنواع والموديلات مدرب مانشستر يونايتد يفاجئ الجماهير قبل مواجهتي أرسنال وليفربول وديًا دفاع المتهم يتنحى.. أبرز مشاهد ثاني جلسات محاكمة سفاح التجمع بالرابط الآن.. الاستعلام عن الاسماء الجدد في تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 سعر الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم.. مفاجأة يقي من السرطان ويحمي القلب.. فوائد لا تعرفها للكيوي فيلم ولاد رزق 3 في المركز الأول وأهل الكهف الأخير.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس جدول امتحانات الدور الثاني في القاهرة لصفوف النقل.. اعرف المواعيد هل تستطيع مظاهرات تل أبيب اقتلاع جذور نتنياهو؟ أبرز ما قدمه خاميس رودريجيز مع منتخب كولومبيا بعد فضية كوبا أمريكا 2024

يسرا تنعي ابنة فريد الديب بعد وفاتها بفيروس كورونا: ربنا يرحمها

نعت النجمة يسرا، وفاة الدكتورة إيمان الديب ابنة فريد الديب محامي أسرة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وكتبت يسرا عبر حسابها الرسمي على موقع "الفيس بوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى ابنة الصديق العزيز والمحامي الغالي على قلبي فريد الديب الدكتورة ايمان الديب.. خالص العزاء للأسرة جميعا، تغمدها الله بواسع رحمته وألهم العائلة الصبر والسلوان".

ورحلت إيمان فريد الديب بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" عن عمر يناهز 50 عاما، وحصلت الدكتورة إيمان استاذ القانون الدولي العام بكلية الحقوق جامعة القاهرة على الدكتوراة في حقوق المياه بين دول المنبع ودول المصب.

وشاركت يسرا في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "حرب أهلية" وشاركها البطولة باسل خياط وجميلة عوض وأروى جودة وسينتيا خليفة وخالد حجاج ومايان السيد، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

nawy