الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 08:16 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تصريحات خطيرة لـ نتنياهو عن العملية العسكرية فى غزة

نتنياهو
نتنياهو

أعرب رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء، عن إصراره على مواصلة العدوان الإسرائيلي على غزة.

وكتب نتنياهو في تغريدات على تويتر: "قلت قبل قليل في مقر وزارة الدفاع في تل أبيب: "وصلت للتو من غرفة العمليات الحربية الرئيسية التابعة لجيش الدفاع وأخذت انطباعاً شديدًا للغاية عما يجري هناك".

وأضاف: "كل يوم نضرب المزيد من القدرات التي تتمتع بها التنظيمات الإرهابية ونحبط المزيد من قادتها الكبار ونسقط المزيد من أبراج الإرهاب ونضرب المزيد من مخازن الأسلحة، كما قلت اليوم للسفراء هنا – هذا حق إسرائيل الطبيعي".

وتابع: "عبرت عن تقديري العميق لدعم هذه الحكومات وأثمن خصوصًا دعم الرئيس الأمريكى، صديقنا جو بايدن، لحق إسرائيل في الدفاع عن نفسها".

وأكد: "إنني مصرّ على مواصلة هذه العملية حتى تحقيق هدفها وهو استعادة الهدوء والأمان لكم، أيها المواطنين الإسرائيليين".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة