الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:16 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. حصيلة قاسية لضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أفادت السلطات الصحية الفلسطينية، اليوم الأربعاء 19 مايو، بمقتل 255 فلسطينيًا على الأقل جراء الهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة والاشتباكات والحوادث بالضفة الغربية والقدس.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة عن أن العدوان الإسرائيلي على القطاع أودى حتى الآن بحياة 227 شخصا منهم 64 طفلا و38 سيدة و17 مسنًا.

وأضافت أن الضربات الإسرائيلية أدت إلى إصابة 1620 شخصا على الأقل في قطاع غزة بينهم مئات الأطفال والنساء.

وفي بيان منفصل، قالت الصحة الفلسطينية إن الاشتباكات والحوادث في الضفة الغربية أسفرت عن مقتل 26 شخصا إضافة إلى قتيل في القدس.

ولاحقا أفادت الوزارة بمقتل سيدة فلسطينية على يد القوات الإسرائيلية في الجليل، لترتفع حصيلة الضحايا في الضفة الغربية والقدس إلى 28 شخصا، وأضافت أنه تم رصد أكثر من 7800 إصابة بين الفلسطينيين في المنطقة ذاتها.

ويتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، لليوم العاشر على التوالي، حيث يواصل الطيران الحربي الإسرائيلي شن غاراته الجوية على مختلف أنحاء القطاع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة