الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:42 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نكشف كواليس جديدة من حفل خطوبة منة عرفة وأسباب إخفاء هوية خطيبها.. تفاصيل مثيرة

منة
منة

أعلنت الفنانة الشابة منة عرفة أول أمس عن خبر خطبتها من خلال صفحتها الرسمية علي موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" دون الإفصاح عن هوية خطيبها، أو الإعلان عن أي تفاصيل خاصة أو نشر أي صور لحفل الخطوبة.

ما جعل العديد من جمهورها يبحث عنه بشكل واسع، وكشف مصدر مقرب من الفنانة عن كواليس وأسباب اخفاء هوية خطيبها حيث قال أنه هو من طلب ذلك رغبة منه في فصل حياته الخاصة عن عملها، ولا يتم الإعلان عن أي صور بحفل الخطوبة

واضاف أن ما تعرضت له منة خلال الفترة الماضية من حسد وتعرضها لمشكلات عديدة ونقصان وزنها بأكثر من 15 كيلوجرام والحالة النفسية، ووفاة جدتها كانت من ضمن أسباب عدم الإعلان، لذلك فكانت حفل الخطوبة عائلية فقط.

وقال المصدر إن موعد الخطوبة محدد منذ فترة وليس له علاقة بخطوبة اليوتيوبر علي غزلان، بل مرتبط بإنهاء ارتباطات منة الفنية.

جدير بالذكر أن منة عرفة أعلنت عن خطبتها دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى، وذلك عبر حسابها على انستجرام.

وقد نشرت منة صورة كارتونية تُعَبِّر عن المناسبة، حيث علقت عليها «تمت خطبتي» دون الكشف عن هوية خطيبها، بالإضافة إلى أنها أغلقت أيضاً خاصية التعليقات على الإعلان عن خطوبتها في الصورة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.