×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 13 يونيو 2021 07:22 صـ 3 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

محمد شاهين: أنا نادم على العمل مع حمو بيكا وغلطت فى حق نفسى

شاهين
شاهين

عبر الفنان محمد شاهين، عن مدي ندمه بالعمل مع نجوم المهرجانات، واعتراف بالخطأ لتقديم أغاني المهرجانات، وذلك بعدما حذف مؤدي المهرجانات حمو بيكا أغنيته الذى تعاون فيها معه.


وكتب "شاهين" عبر "فيس بوك" قائلًا : "موهبتي ملكة من عند ربنا سبحانه وتعالي، وثقتي فيه كبيرة و متأكد أن ربنا شايل الخير، أنا غلط وبعتذر عن غلطي في حق نفسي".

وكان شاهين مؤدي المهرجانات قد هاجم حمو بيكا من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بسبب طرح الأخير الديو الغنائي الذي يحمل عنوان، "انا قلبي شايل وجع" على موقع "يوتيوب" دون علم محمد شاهين.

وكتب عبر فيس بوك: "امبارح المحترم بيقول عليا اللي اسمه محمد شاهين أنا هقولك حاجة واحدة يا بني حسبي الله ونعم الوكيل في اللي فرضك علينا وعملك قيمة".

أضاف "شاهين": "والله العظيم أنا روحت أغني الأغنية دي بس قلة حيلة وفقدان أمل لكن من جوايا وأنتم عارفين لا شكلى ولا فني اللى بحبه عشان اروح اعمل كده.

وتابع: دى كانت غلطة وذلة منى فقط لا غير وانا ما يشرفنيش اغنى مع حد مش مقدرنى ومش على دراية بأى شئ ولا يفقه فى المزيكا اى حاجة، مردفا: انا هجيب حقى كده كده واستنوا منى اللى دايماً متعودين عليه".


وكان محمد شاهين أعرب عن غضبه مما وصفه بغدر مغني المهرجانات حمو بيكا به، بعد تعاونهما معًا في أغنية "قلبي شايل وجع" التي تم طرحها اليوم.


واشتكى شاهين، من أخذ حمو بيكا حقوق الملكية الفكرية للأغنية له فقط، رغم أنه شاركه فيها.

وكتب محمد شاهين، عبر حسابه بموقع فيس بوك تفاصيل الأزمة، مشيرًا إلى أنه سجل "تراك" أغنية مع حمو بيكا وفوجئ بعدها بفترة ببوستر العمل منشورًا لدى أحد مصممي البوسترات، وعندما تناقش مع بيكا حول حقوق الملكية الفكرية أخبره الأخير بأنه سيأخذ كل الحقوق له.

وأضاف شاهين أنه رفض ذلك واتفق بيكا معه على عدم طرح الأغنية، لكنه فوجئ اليوم بطرحها دون علمه، وتوعد المطرب بملاحقة بيكا بالقانون

محمد شاهين حمو بيكا فيس بوك

مواقيت الصلاة

الأحد 07:22 صـ
3 ذو القعدة 1442 هـ 13 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:55
العصر 15:31
المغرب 18:57
العشاء 20:30
link link link
EFG hermes
EFG hermes