الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:49 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد العوضي بعد أنباء انفصاله عن ياسمين عبد العزيز: ”حد يسيب حياته”

أنتشرت أنباء خلال الساعات الماضية حول انفصال الفنان أحمد العوضي عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز ووجود خلافات حادة بينهما، وذلك بعد منشور العوضي على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حيث كتب قائلًا: "إنك تنسحب من حياة ناس مش مقدرينك دي مش نذالة أو قلة أصل، لا دي منتهى القوة والجدعنة مع نفسك" وعلى الفور ربط متابعيه هذا المنشور بوجود خلافات بينه وبين زوجته.
وخرج العوضي عن صمته ليرد على هذه الشائعات حيث قال: "هذا الكلام غير صحيح بالمرة حد يسيب حياته يبدو أن من أطلقوا هذه الشائعة ناس فاضية، وكمان مش ممكن أرد على كل شائعة تطاردني، لأني لو عملت كده سأضطر للحديث كل يوم، لأن الشائعات تطاردني بصفة يومية".
من جانب آخر شارك الزوجين في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "اللى ملوش كبير" الذى حقق نجاح جماهيري كبير وقت عرضه ونسب مشاهدات عالية وشارك في بطولته بجانب ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، كوكبة من النجوم منهم خالد الصاوي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة