الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:04 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تدخل السيسي .. تعرف علي موعد بدء وقف إطلاق النار في قطاع غزة

السيسي
السيسي

جرى التوصل لاتفاق لوقف إطلاق نار "متبادل ومتزامن" فى قطاع غزة بعد جهود مكثفة من جمهورية مصر العربية اعتبارا من الساعة الثانية فجر الجمعة، الموافق 21 مايو "بتوقيت فلسطين".
وستقوم القاهره بإيفاد وفدين أمنيين لتل أبيب والمناطق الفلسطينية؛ لمتابعة إجراءات التنفيذ والاتفاق على الإجراءات اللاحقة التى من شأنها الحفاظ على استقرار الأوضاع بصورة دائمة.

قال مكتب رئيس الوزراء الإٍسرائيلي، بينيامين نتنياهو، أن الكابينت صادق بالاجماع على قبول المقترح المصري، لوقف إلطاق النار بين الطرفين الطرفين وبدون أية شروط

واوضح المكتب انه يؤكد أن المستوى السياسي على أن الواقع على الأرض هو الذي سيحدد استمرار المعركة

وقالت الحكومة الإسرائيلية، وقف إطلاق النار في غزة اقترحته مصر وسيكون متبادلًا وغير مشروط، مشيرة إلى أن موعد وقف إطلاق النار في قطاع غزة لم يتحدد بعد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.