×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 3 ديسمبر 2021 07:50 مـ 28 ربيع آخر 1443هـ
نجوم الفن

آخرهن دلال عبد العزيز.. قصة 3 زيجات فى حياة سمير غانم

دلال وسمير
دلال وسمير

رحل أمس عن عالمنا الفنان الكبير سمير غانم بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 84 عامًا ومن المقرر تشيع جنازته اليوم بعد صلاة الجمعة.

تميزت حياة سمير غانم بالاستقرار خاصة بعد زواجه من الفنانة دلال عبد العزيز وانجابه ايمي ودنيا سمير غانم.

ولكن سمير تزوج أكثر من مرة، حيث كشف عن عدد زيجاته، خلال استضافته في برنامج "السيرة"، قائلا إن زوجته الأولى كانت فتاة صومالية حيث تعرف عليها خلال حفلة، وتزوجا لمدة شهرين أو ثلاثة فقط.

واضاف أن زيجته الثانية كانت كوميدية، متابعا: "كنت سهران مع أصدقائي وانتهت السهرة بزواجي، وكانت سيدة عظيمة، وكان مدة زواجنا أسبوع فقط، ولكننا كنا متفقين أن من الصعب أن نكمل هذا الزواج".

وعن الزوجة الثالثة، قال إنها الفنانة دلال عبدالعزيز، واصفا إياها بأسطورة، لافتا إلى أن الأمر الذى نجح زواجهما هو أنه لم يكن ينوي الزواج، وهي لم تكن سهلة وتعرف كيف تخطط بشكل جيد ووجد نفسه قد تزوجها.

وأضاف أنه في أحد الأفلام قال لها المخرج عمر عبدالعزيز أنه على علاقة بفتاة أخرى، وظلت تبحث، ولكن لم يكن هناك شيء، وفى ذلك الوقت توفي أخوه، وسافر، وعندما عاد وقفت بجانبه وحينها أدرك أن هذه المرأة لا يمكن الاستغناء عنها وتزوجا، وحينها نصحها أنه يكبر منها بعشرين عاما، ولكنها وافقت، ولكنه اكتشف أن الله يحبه لأنه جعله يتزوج "دلال" فهي تمتلك شخصية قوية، متابعا: "لو عاد بى الزمن سأفعل كل مافعلته فى عمرى".

سمير غانم دلال عبد العزيز

مواقيت الصلاة

الجمعة 07:50 مـ
28 ربيع آخر 1443 هـ 03 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:03
الشروق 06:35
الظهر 11:45
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes