رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 27 فبراير 2024 10:29 صـ 17 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل مليحة والقنوات الناقلة له «التعليم العالي» تضع خريطة عمل لتعاون الجامعات التكنولوجية مع الصناعة والقطاع الخاص جامعة القاهرة تطلق قافلة تنموية بقرية الشيخ عتمان بالحوامدية تعرف على الحالة المرورية اليوم بمحافظتي القاهرة والجيزة 27-2-2024 رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل صيد العقارب والقنوات الناقلة له الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير 2024 إستخراج شهادات تحركات العمالة الموسمية لموسم الحج عن طريق شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج موعد مباراة الأهلي و بلدية المحلة في الدوري اليوم والقنوات الناقلة موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز جيرونا علي رايو فاليكانو بثلاثية نظيفة انفراد .. تعويم وشيك للجنيه .. البنك المركزى يوجه الضربة القاضية الخميس المقبل قصة حقيقة.. معلومات عن مسلسل قلع الحجر والقنوات العارضة له

آخرهن دلال عبد العزيز.. قصة 3 زيجات فى حياة سمير غانم

دلال وسمير
دلال وسمير

رحل أمس عن عالمنا الفنان الكبير سمير غانم بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 84 عامًا ومن المقرر تشيع جنازته اليوم بعد صلاة الجمعة.

تميزت حياة سمير غانم بالاستقرار خاصة بعد زواجه من الفنانة دلال عبد العزيز وانجابه ايمي ودنيا سمير غانم.

ولكن سمير تزوج أكثر من مرة، حيث كشف عن عدد زيجاته، خلال استضافته في برنامج "السيرة"، قائلا إن زوجته الأولى كانت فتاة صومالية حيث تعرف عليها خلال حفلة، وتزوجا لمدة شهرين أو ثلاثة فقط.

واضاف أن زيجته الثانية كانت كوميدية، متابعا: "كنت سهران مع أصدقائي وانتهت السهرة بزواجي، وكانت سيدة عظيمة، وكان مدة زواجنا أسبوع فقط، ولكننا كنا متفقين أن من الصعب أن نكمل هذا الزواج".

وعن الزوجة الثالثة، قال إنها الفنانة دلال عبدالعزيز، واصفا إياها بأسطورة، لافتا إلى أن الأمر الذى نجح زواجهما هو أنه لم يكن ينوي الزواج، وهي لم تكن سهلة وتعرف كيف تخطط بشكل جيد ووجد نفسه قد تزوجها.

وأضاف أنه في أحد الأفلام قال لها المخرج عمر عبدالعزيز أنه على علاقة بفتاة أخرى، وظلت تبحث، ولكن لم يكن هناك شيء، وفى ذلك الوقت توفي أخوه، وسافر، وعندما عاد وقفت بجانبه وحينها أدرك أن هذه المرأة لا يمكن الاستغناء عنها وتزوجا، وحينها نصحها أنه يكبر منها بعشرين عاما، ولكنها وافقت، ولكنه اكتشف أن الله يحبه لأنه جعله يتزوج "دلال" فهي تمتلك شخصية قوية، متابعا: "لو عاد بى الزمن سأفعل كل مافعلته فى عمرى".