الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مصدر بالجبلاية: بعد رش المياه على حكم المبارة.. الإنجليزي عامل الاتحاد ينتظر عقوبة قاسية

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشف مصدر مقرب من داخل لجنة الحكام التابعة للجبلاية، عن أرسال الحكم الدولي إبراهيم نورالدين تقريرا إلى اللجنة الرئيسية برئاسة وجيه أحمد، بشأن أحداث مباراة المصري والاتحاد السكندري.

وأوضح المصدر المقرب، أن التقرير، الذي أعده الحكم تضمن تعدي محمد عبدالجليل الشهير بالإنجليزي عامل غرف خلع الملابس، على إبرهيم نور الدين حكم مباراة المصرى والاتحاد السكندري، والتى انتهت لصالح الفريق البورسعيدي بهدف دون رد برش المياه عليه إضافة إلى الألفاظ الخارجة.

وبحسب ما نقلت عدسة المباراة، فإن العامل قد انقض فور إطلاق ابراهيم نور الدين صافرة نهاية اللقاء تجاه الحكم وقام برش المياه فى وسط الملعب ليشهر نور الدين البطاقة الحمراء فى وجهه مباشرة.

ومن المنتظر أن "الإنجليزي" عامل غرف خلع الملابس لفريق زعيم الثغر عقوبات قاسية بعد التعدى على إبراهيم نورالدين ورشه بالمياه.

واقتنص المصري فوزا قاتلا أمام الاتحاد السكندري ، فى المباراة التى جمعت بينهما فى إطار مباريات الأسبوع الـ23 من الدوري المصري الممتاز .

وشهدت المواجهة النارية، إلغاء هدف لصالح رغيم الثغر في الدقيقة 42 لصالح عبد الغني محمد بعدما عاد إلى لقطة الفيديو واتضح وجود لمسة يد ضد إيمانويل أوكوي في صناعة الهدف.

وتعرض حسام عاشور لاعب الاتحاد للإصابة في الدقيقة 45 ليشارك بدلًا منه فوزي الحناوي في وسط الملعب.

قاد النجم حسن علي فريقه المصري إلى الفوز عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 89 من عمر المباراة بعدما نفذها بشكل جيد.

وبهذا الفوز استطاع أبناء بورسعيد في رفع رصيدهم إلى 39 نقطة في المركز الثالث من جدول الترتيب، وتجمد رصيد الاتحاد عند 31 نقطة في المركز الثامن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.