الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:32 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ميسي يغيب عن برشلونة في آخر مباراة للفريق في الدوري الإسباني

ميسي
ميسي

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة أنه سيفتقد جهود قائده ليونيل ميسي في آخر مباراة للفريق بالدوري الإسباني هذا الموسم، والمقررة أمام إيبار غدا السبت.

وأوضح النادي أن ميسي حصل على إذن ببدء أجازته مبكرا، قبل أن يبدأ استعداداته مع المنتخب الأرجنتيني لخوض منافسات كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا).

كذلك سيغيب لاعب خط الوسط بيدري عن صفوف برشلونة في مباراة الغد، التي تأتي في ختام موسم صعب للفريق الذي لا يمكنه الفوز بأفضل من المركز الثالث في الدوري.

وغاب ميسي عن اثنتين فقط من مباريات برشلونة في الدوري طوال موسم 2020 / 2021، وقد لعب 47 مباراة في كل المسابقات هذا الموسم.

ويتصدر ميسي قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 30 هدفا وبفارق سبعة أهداف أمام جيرارد مورينو، وهو ما يعني أنه قاب قوسين أو أدنى من الفوز بجائزة بيتشيشي للمرة الثامنة في مسيرته.

ولم يتضح بعد ما إذا كان ميسي سيلعب مجددا لفريق برشلونة، الذي حطم معه الرقم القياسي في عدد المشاركات بتاريخ النادي مسجلا 778 مباراة كما حطم الرقم القياسي العالمي لأكبر عدد من الأهداف يسجل مع فريق واحد، بعدما أحرز 672 هدفا بقميص الفريق.

فالشكوك لا تزال تحوم حول مستقبل ميسي /33 عاما/ مع برشلونة مع نهاية عقده في حزيران/يونيو المقبل وعدم التوصل حتى الآن إلى اتفاق بشأن التمديد.

وحاول ميسي الرحيل عن برشلونة في الصيف الماضي، وتردد أن مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي يرغبان في ضمه، لكن الرئيس السابق للنادي جوسيب ماريا بارتوميو نجح في منع رحيل ميسي.

وقد تلعب عودة خوان لابورتا، الذي تربطه علاقة جيدة مع ميسي، إلى رئاسة النادي في وقت سابق من العام الجاري، دورا في قرار النجم الأرجنتيني بشأن مستقبله.

وتردد أن لابورتا مستعد لتقديم عقد لمدة عشرة أعوام لميسي المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم ست مرات، بينما تردد أيضا أن برشلونة يسعى للتعاقد مع الأرجنتيني الآخر سيرجيو أجويرو في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقد اللاعب مع مانشستر سيتي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.