الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:30 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسبوع حزين على مصر.. وفاء عامر تنعي وفاة رجل الأعمال أحمد بهجت

نعت الفنانة وفاء عامر، وفاة رجل الأعمال أحمد بهجت، الذي رحل عن عالمنا، اليوم الجمعة، من خلال منشور عبر صفحتها الخاصة على تطبيق موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقالت وفاء عامر: "رحل الدكتور أحمد بهجت عملت معه من انتاجه فارس بلا جواد بطولة النجم محمد صبحي وانتاج وتنفيذ المنتج الكبير محمد عمارة وهو صديق لزوجي المنتج محمد فوزي لم اسمع عنه غير الخير رجل محترم ويكفي أنه شرف مصر في امريكا وانشأ في مصر مجموعة من المصانع جمع فيها العماله والهندسة المصرية وكان صاحب أول مدينة سكنية مميزة في اكتوبر دريم وأول مدينة ملاهي بمصر ومخترع البوصلة السهلة لمعرفة الاماكن والاتجاهات".

وأضافت وفاء عامر: "ولم ننسي انه أول من عمل قنوات استخدمت في الحرب علي الارهاب ولم تتراجع عن الدفاع عن مصر فعلا ولو لحظة اسبوع حزين جدا البقاء لله رب العالمين".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.