الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 04:06 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الرئيس السيسي ينعي سمير غانم: رسم البهجة على المصريين والأمة العربية

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بنعي نجم الكوميديا سمير غانم، الذي رحب عن عالمنا بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 84 عاما.

وكتب الحساب الرسمي لعبد الفتاح السيسي عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر: "انعى بمزيد من الحزن والأسى الفنان سمير غانم الذي رحل عن عالمنا أمس، تاركا خلفه ميراثا عظيما من الأعمال التي رسمت البسمة على وجوه المصريين والأمة العربية.. فقد كان الراحل خير نموذج للفنان الذي عاش من أجل نشر البهجة وإسناد الجميع.. رحم الله الفنان الراحل، وألهم أسرته الصبر والسلوان".

وكان الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقائية، أكد أن حالة الفنان سمير غانم كانت تحتاج لمزيد من الرعاية.

وكشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، عن تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز، بعد إصابتهما بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة.

وقال إن سمير غانم كانت مسحته إيجابية مع بعض الخلل في وظائف الجسم كلها، وندعو ربنا أن يرحمه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.