الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 04:42 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سماح أنور: جنازة سمير غانم كان فيها ملائكة كتير وكان عايز كل الناس تضحك

سماح أنور
سماح أنور

حرصت الفنانة سماح أنور، على تقديم واجب العزاء في الفنان الراحل سمير غانم، لافتة وعبرت عن مدى حزنها لفراقه، وكشفت إلى أنه كان مثل والدها، وجنازته كان بها «ملايكة كتير»، موضحة أن العالم كله حزين على رحيله، لأنه ليس فنانا عاديا، وهو فنان كبير جدا، وهو الوحيد الذي كان جمهوره من كل الفئات والأعمار، وهو الوحيد الذي أخرج «ضحكة القلب الصافية» من جميع المواطنين والمشاهدين.

وأضافت «أنور»، في مداخلة هاتفية مع برنامج «خط أحمر» على قناة الحدث اليوم، أن «سمير غانم كان عايز الناس تضحك، وعمره ما كان يحب الفذلكة ولا المتفذلكين، وكان بسيط حتى على المستوى الإنساني، ويسأل من يعرفهم عن أسباب حزنهم ويحاول أن يضحكهم، وكان بارا بكل إنسان يعرفه»، لافتة إلى أنه كان يرشحها لأدوار في بعض الأعمال الفنية، وعندما أصيبت في حادث كان يسأل عليها كل يوم أكثر من مرة، وعندما علم أنها يجب أن تسافر إلى الخارج لتستكمل العلاج، ساعدها في ذلك، وتحدث مع الأمير فيصل بن فهد، الذي تكفل بعلاجها لمدة 11 سنة.

وتابعت باكية: «ده أبويا، وهو الوحيد اللي حسيت إنه أبويا فعلا، وكان لما يلاقيني مضايقة لا يسكت إلا لما يضحكني، ويسأل عليا ويقولي إنتي فين!! أنتي عايزة حاجة!! طمنيني عليكي، وكان بيبعتلي علبة حلاوة المولد في عيد المولد النبوي».

وأعربت عن أملها في الشفاء العاجل لزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، مؤكدة أنها بكت عليه كثيرا في الجنازة، و«كان فيه كمية ملايكة كبيرة في الجنازة، ولا أحد يتكلم، وهو في حياته لم يضايق أحد وكان شخصا استثنائيا».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.