الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:37 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شقيق سمير غانم يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة للفنان الراحل

كشف شقيق سمير غانم، أن حالة الفنان الراحل الصحية تدهورت قبل يومين من رحيله بسبب الفشل الكلوى، مشيرًا إلى أن «سمير ودلال» أصيبا بـ كورونا، لكن الفيروس أثر على الكلى فيما بعد، لافتًا إلى أن سمير غانم في أخر أيامه كان يصلي بشهر رمضان معه.

وتوفي الفنان الكبير سمير غانم، عصر أمس الخميس، عن عمر ناهز 84 عاماً، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين واستمر فيها لأكثر من أسبوعين، وتدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وشُيع جثمان النجم الكوميدي الراحل سمير غانم، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس بعد ظهر الجمعة 21، بعدما وافته المنية الخميس، عن عمر يناهز 84 عامًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.