الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

صابرين تتعاقد على المشاركة في مسلسل ”الحلم” وتبدأ تصوير مشاهدها في هذا الموعد

تعاقدت الفنانة صابرين مؤخرًا على المشاركة في مسلسل "حلم" الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقي وينتمي إلى نوعية الأعمال الطويلة حيث تصل عدد حلقاته إلي ٤٥، والمسلسل من إخراج حسنى صالح، ومن المقرر أن تصور أولي مشاهدها في العمل بعد عشر أيام، بعدما انطلق التصوير هذا الأسبوع في منطقة خان الخليلى.

من جانب آخر شاركت صابرين في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "كله بالحب" الذي دارت أحداثه فى إطار اجتماعى تراجيدى حول العلاقات الأسرية والزوجية، حيث تنشأ خلافات بين زوجين، تؤدى إلى ترك الزوج المنزل ورفضه لفكرة الطلاق.

حيث شارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد السعدني وزينه وصابرين وهالة فاخر ومصطفي درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.