الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:34 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على تشكيل برشلونة المتوقع أمام إيبار في غياب ميسي

ميسي
ميسي

استقر الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراته أمام فريق إيبار، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

ويغيب عن الفريق الكتالوني في لقاء اليوم، المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، بعد حصوله على راحة قصيرة، قبل المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا في شهر يونيو القادم، كما يغيب حارس المرمى الألماني مارك أندريه تير شتيجن الذي خضع لعملية جراحية ناجحة في الركبة، بالإضافة إلى أنسو فاتي وفيليب كوتينيو.

ومن المتوقع أن، يخوض البارسا مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: نيتو.

خط الدفاع: أراخو، بيكيه، أومتيتي.

خط الوسط: بويج، بوسكيتس، دي يونج، ألبا.

خط الهجوم: ديمبلي، جريزمان، برايثوايت.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، فيما يتواجد فريق إيبار في المركز الأخير برصيد 30 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.