×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 3 أغسطس 2021 07:39 صـ 24 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

وصية تامر حبيب لجمهوره بعد وفاته: ارقصوا يوم جنازتى

تامر حبيب
تامر حبيب

علق السيناريست تامر حبيب علي منتقدي حضوره فرح في الجونة والاحتفال بمنتهى السعادة علي الرغم من وفاة الفنان سمير غانم، في نفس اليوم، وطلب من متابعيه ومحبيه أنه عند وفاته إذا كانوا مرتبطين بمواعيد أخرى ستبهجهم لا يؤجلونها لينسوا حزنهم.

وكتب تامر حبيب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "أوصي كل اللي بيحبوني وهايزعلوا عليا، يوم ما أموت ويبقوا حزاني من قلبهم، لو كان نفس اليوم فيه أي حاجة ممكن تبهجهم و تنسيهم حزنهم يعملوها فورًا.. و أنا هابقي مبسوط قوي".


وسبق وكتب تامر حبيب على “فيس بوك”: “طيب، أنا فعلاً حزين وموجوع على وفاة الفنان سمير غانم، وللأسف ماقدرتش أروح الجنازة والدفنة.. لأني في الجونة وحصلت ظروف تمنعني أسافر الصبح وأرجع بالليل علشان أروح الفرح.. وللحق الفرح كان جميل وطاقته كانت حلوة، فرقصت وغنيت مع عمرو دياب واتصورت مع أصحابي... حد عايز حاجة؟”.

وأثار حضور الفنانين جنازة الفنان سمير غانم صباحًا، وحفل زفاف نجل رجل الأعمال أيمن الجميل مساءً استياء الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة الفنانة يسرا التي تداول الفيديو الخاص بها وهي ترقص مع عمرو دياب على خشبة المسرح.

تامر حبيب سمير غانم فيس بوك

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 07:39 صـ
24 ذو الحجة 1442 هـ 03 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:38
الشروق 05:15
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:47
العشاء 20:14
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes