الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 06:13 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

كريم عبد العزيز يعود للوكيشن تصوير ”كيرة والجن” بعد أسبوعين

يستعد الفنان كريم عبد العزيز لإستئناف تصوير مشاهده المتبقية في فيلم "كيرة والجن" بعد أسبوعين وذلك بعد توقفه لفترة بسبب انشغاله بتصوير مسلسل "الاختيار" الجزء الثاني الذي عرض على الشاشات في السباق الرمضاني الرمضاني لهذا العام وحقق نجاح جماهيري كبير وقت عرضه ونسب مشاهدات عالية.

حيث يجسد كريم عبد العزيز خلال الأحداث شخصية "كيرة" فيما يجسد أحمد عز شخصية "الجن"، ويشارك في بطولة الفيلم كوكبة من النجوم منهم هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبدالعظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، ومجموعة من ضيوف الشرف.

"كيرة والجن" يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة ١٩١٩، ويتناول واقع المجتمع المصرى في فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة ١٩١٩، ويكشف الفيلم عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الإحتلال الانجليزى حتى عام ١٩٢٤.

ويكشف العمل عن فترة زمنية مهمة في تاريخ مصر وشعبها لتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم، من خلال نضال وتضحيات المصريين منذ ١٠٠ عام بشكل مشرف وحقيقى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy