الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:28 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أمينة خليل تتبرأ من ”بنت خالتها ” حورية فرغلي : معرفهاش و مافيش علاقة معاها

أمينة خليل
أمينة خليل

تبرأت الفنانة أمينة خليل من علاقتها بالفنانة حورية فرغلي وقالت : مافيش معرفة بيننا .
وردت على التصريحات المتداولة للفنانة حورية فرغلي، التي تحدثت خلالها عن صلة القرابة التي تجمعهما في أحد البرامج التلفزيونية.

وأشارت أمينة خليل إلى أن العناوين المتداولة عن هذا الموضوع غير دقيقة، فهما ليستا أبناء خالة، ولكن هناك علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها ووالدة حورية، مؤكدة أنه لا يوجد أي تواصل بينهما قبل دخول الفن أو بعده.

وتابعت أمينة خليل أنه لم يكن هناك أي اختلاط بين العائلتين بأي شكل، والأمر علاقة عائلية بعيدة، لذلك طوال سنوات عملهما في الفن لم يتحدث أحد عن هذه العلاقة.

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد قالت خلال برنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي على شاشة الحياة، أن الفنانة أمينة خليل بنت خالتي لكنها لم تسأل عني في محنتي وحتى والدتها لم تكلم ماما تطمئن عليا.

وتابعت أن كل الناس اللى كانت بجوارها تخلت عنها وتليفونها أصبح لا يرن، وتخلى عنها كل أصدقاءها.

وكشفت الفنانة حورية فرغلي خلال اللقاء عن قائمة مشاهير لا يعرفونها ولم يشاركوها في عمل فني لكن اتصلوا بها وهم شريف منير وإيمان الحصري ونبيلة عبيد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.