×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 31 يناير 2023 09:20 مـ 10 رجب 1444هـ
العاهل الأردني يلتقي الرئيس الأمريكي الخميس المقبلآمنة: سقوط أمطار متوسطة على عدة مدن بمطروح وكفرالشيخ والمنوفية والإسكندرية ودمياط والدقهليةوزير التنمية المحلية يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار فى بعض المحافظاتوزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ جنوب سيناء مشروعات الخطة الاستثمارية للمحافظةيسرا اللوزي تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في أحدث ظهوروزيرا الإسكان والتنمية المحلية يستعرضان التحضيرات لاستضافة مصر للمنتدى الحضرى العالمى فى دورته الثانية عشرة ”WUF12”وزير التنمية المحلية: تركيب أكثر من 406 آلاف قطعة موفرة لاستهلاك المياه فى دور العبادةالداخلية تُنظم فعاليات تصفيات كأس العالم الرابعة 2023 للفروسية لرياضة إلتقاط الأوتاداتصالات مصر توقع اتفاقية تمويل مع البنك التجاري الدولي بقيمة 4 مليارات جنيه لتعزيز خطط الشركة التوسعيةضبط سائق ”توك توك” لقيامه بالإصدام بأحد المواطنين بمنطقة دار السلام بالقاهرةبنك القاهرة يحصل على قرض مساند بقيمة 100 مليون دولار أمريكي من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية EBRD والمؤسسة البريطانية الدولية للاستثمار...الغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان.. اليك التفاصيل
نجوم الفن

تدهور الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز

الموجز

خرجت المسحة الأخيرة «لفيروس كورونا»، التى أجريت للفنانة دلال عبدالعزيز، سلبية، وذلك بعد عدد من المسحات التى جاءت جميعها إيجابية، ويعد التعافي من فيروس كورونا بالنسبة لكبار السن غير متعلق فقط بتحول المسحة من إيجابية لسلبية، حيث أن الأهم أن يتعافي المريض من مضاعفات الفيروس نظرا لأن غالبية كبار السن يعانون من أمراض مزمنة.

وعلى البرغم من تحول مسحة الفنانة دلال عبدالعزيز من إيجابية لسلبية إلا أنها لم تخرج من المستشفى، نظرا لمعاناتها من تبعات فيروس، فى وقت لم يتمكن فيه الفريق الطبي حتى الآن من تحديد خطورة استقبال نبأ وفاة زوجها الفنان سمير غانم علي حالتها الصحية، ولذلك لم يتم إخبارها.

أثبتت المسحة الأخيرة «لفيروس كورونا»، التى أجريت للفنانة دلال عبدالعزيز، سلبية العينية، وذلك بعد عدد من المسحات التى جاءت جميعها إيجابية.

وقدمت «الوطن» فيديو مباشر عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، وموعد خروجها من المستشفى، بعد نحو 3 أسابيع من الخضوع للعلاج داخل أحد المستشفيات الخاصة إثر إصابتها بفيروس كورونا، حيث أجريت لها خلال هذه الفترة عدة مسحات كانت جميعها إيجابية.

ويعد التعافي من فيروس كورونا بالنسبة لكبار السن غير متعلق فقط بتحول المسحة من إيجابية لسلبية، حيث أن الأهم أن يتعافي المريض من مضاعفات الفيروس نظرا لأن غالبية كبار السن يعانون من أمراض مزمنة.

وعلى البرغم من تحول مسحة الفنانة دلال عبدالعزيز من إيجابية لسلبية إلا أنها لم تخرج من المستشفى، نظرا لمعاناتها من تبعات فيروس، فى وقت لم يتمكن فيه الفريق الطبي حتى الآن من تحديد خطورة استقبال نبأ وفاة زوجها الفنان سمير غانم علي حالتها الصحية، حيث لم يتم حتى الآن إبلاغها بنبأ الوفاة.

وكشفت عدة مصادر من داخل المستشفى أن الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز سيئة جدا، وبخاصة بعد أن ظلت لأسابيع تعاني من المرض.

دلال عبدالعزيز سمير غانم فيروس كورونا المستجد

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 09:20 مـ
10 رجب 1444 هـ 31 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:46
الظهر 12:08
العصر 15:09
المغرب 17:30
العشاء 18:50
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي ahly
CIB
CIB