الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:56 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تدهور الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز

خرجت المسحة الأخيرة «لفيروس كورونا»، التى أجريت للفنانة دلال عبدالعزيز، سلبية، وذلك بعد عدد من المسحات التى جاءت جميعها إيجابية، ويعد التعافي من فيروس كورونا بالنسبة لكبار السن غير متعلق فقط بتحول المسحة من إيجابية لسلبية، حيث أن الأهم أن يتعافي المريض من مضاعفات الفيروس نظرا لأن غالبية كبار السن يعانون من أمراض مزمنة.

وعلى البرغم من تحول مسحة الفنانة دلال عبدالعزيز من إيجابية لسلبية إلا أنها لم تخرج من المستشفى، نظرا لمعاناتها من تبعات فيروس، فى وقت لم يتمكن فيه الفريق الطبي حتى الآن من تحديد خطورة استقبال نبأ وفاة زوجها الفنان سمير غانم علي حالتها الصحية، ولذلك لم يتم إخبارها.

أثبتت المسحة الأخيرة «لفيروس كورونا»، التى أجريت للفنانة دلال عبدالعزيز، سلبية العينية، وذلك بعد عدد من المسحات التى جاءت جميعها إيجابية.

وقدمت «الوطن» فيديو مباشر عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، وموعد خروجها من المستشفى، بعد نحو 3 أسابيع من الخضوع للعلاج داخل أحد المستشفيات الخاصة إثر إصابتها بفيروس كورونا، حيث أجريت لها خلال هذه الفترة عدة مسحات كانت جميعها إيجابية.

ويعد التعافي من فيروس كورونا بالنسبة لكبار السن غير متعلق فقط بتحول المسحة من إيجابية لسلبية، حيث أن الأهم أن يتعافي المريض من مضاعفات الفيروس نظرا لأن غالبية كبار السن يعانون من أمراض مزمنة.

وعلى البرغم من تحول مسحة الفنانة دلال عبدالعزيز من إيجابية لسلبية إلا أنها لم تخرج من المستشفى، نظرا لمعاناتها من تبعات فيروس، فى وقت لم يتمكن فيه الفريق الطبي حتى الآن من تحديد خطورة استقبال نبأ وفاة زوجها الفنان سمير غانم علي حالتها الصحية، حيث لم يتم حتى الآن إبلاغها بنبأ الوفاة.

وكشفت عدة مصادر من داخل المستشفى أن الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز سيئة جدا، وبخاصة بعد أن ظلت لأسابيع تعاني من المرض.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.