الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:31 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أمريكا: حل الدولتين هو السبيل الوحيد للقضية الفلسطينية

وزير الخارجية الأمريكي
وزير الخارجية الأمريكي

قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، إنه كان من الضروري التوصل إلى وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحماس لإنهاء العنف في أسرع وقت ممكن.

وأضاف وزير الخارجية الأمريكي - في تصريحات أوردتها قناة "الحرة الأمريكية" مساء اليوم الأحد - أن حل الدولتين هو الطريقة الوحيدة لضمان مستقبل إسرائيل كدولة يهودية وديمقراطية"، بالإضافة إلى أنه السبيل الوحيد لمنح الفلسطينيين الدولة التي يحق لهم الحصول عليها.

وأشار بلينكن إلى أنه بعد 11 يوما من التصعيد العسكري، كان من المهم وقف إطلاق النار، وذلك لبناء "شيء أكثر إيجابية"، والآن على الجميع "التعامل مع الوضع الإنساني الخطير في غزة وإعادة الإعمار".

وشدد على أهمية البدء في إجراء تحسينات حقيقية في حياة الناس، وذلك حتى يتمكن الإسرائيليون والفلسطينيون من العيش بشكل متساو في الأمن والسلام والكرامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.