الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:11 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على حصيلة القتلي الصهاينة جراء القصف الفلسطينى لـ إسرائيل

غزة
غزة

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن عدد القتلى نتيجة الصواريخ التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية في الداخل الإسرائيلي ارتفع إلى 13 قتيلًا.

وأفادت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية بأنه تم الإعلان عن مقتل مستوطنة متأثرة بجراحها، التي أُصيبت بها قبل أيام من صواريخ غزة.

وأشارت الصحيفة الإسرائيلية إلى ارتفاع عدد القتلى خلال قصف الداخل الإسرائيلي إلى 13 قتيلًا.

ودخل وقف إطلاق النار في قطاع غزة حيز التنفيذ في الساعة الثانية صباحًا من فجر يوم الجمعة 21 مايو، وسط احتفالات الفلسطينيين في غزة والقدس ومدن الضفة الغربية بـ"تحقيق الانتصار".

وبدأ القصف الإسرائيلي لقطاع غزة في 10 مايو الجاري، واستمر لأحد عشر يومًا إلى حين التوصل لاتفاقٍ لوقف إطلاق النار، برعايةٍ مصريةٍ، دخل حيز التنفيذ من ليل 21 مايو.

وأرسلت القاهرة وفدين أمنيين لقطاع غزة، لمتابعة إجراءات التنفيذ والاتفاق على الإجراءات اللاحقة التي من شأنها الحفاظ على استقرار الأوضاع بصورة دائمة.

وبلغ حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة 227 شهيدًا، من بينهم 70 طفلًا و40 سيدة، حسبما أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.