الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:33 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة ..بيراميدز يعلن الاستغناء عن رمضان صبحي

رمضان
رمضان

قالت مصادر مطلعة بنادي بيراميدز أن مجلس الإدارة وافق علي رحيل نجمه رمضان صبحي نهاية الموسم بعدما دخل في صدام عنيف مع المسئولين إثر إعلان عزمه علي العودة إلي الأهلي.
وأثار استبدال رمضان صبحي، لاعب الفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز، صورة البروفايل الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بصورته وهو يرتدي تيشرت النادي الأهلي، ناديه السابق، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في محاولة للتوصل لمدلول لتلك الصورة وهل أن رمضان صبحي يحاول استجداء عطف جماهير الأهلي تمهيداً لمحاولة عودته للقلعة الحمراء مجدداً، أم أنها خطوة في طريق عودته لارتداء الفانلة الحمراء فعلياً في الموسم المقبل بعدما تردد عن رحيله عن بيراميدز في نهاية الموسم الجاري

وكان هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز قد تحدث مع رمضان صبحي لاعب الفريق، لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء تغيير صورته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وهو يرتدي «تيشيرت» النادي الأهلي.

رمضان صبحي أكد لهاني سعيد أن الأهلي هو بيته الذي تربى بين جدرانه ولا يوجد ما يمنع أن أضع صورتي عليه، كما نفى وجود أي مفاوضات في الوقت الحالي وتمسكه باستكمال المسيرة مع نادي بيراميدز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.