×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 08:43 مـ 25 ربيع آخر 1443هـ
الأخبار

عاجل.. بيان من عائلة سمير غانم يكشف ”مؤامرة كبري ”

سمير و دلال
سمير و دلال

كشفت عائلة الفنان الراحل سمير غانم عن مؤامرة كبري هدفها الوقيعة مع أهل الفن عبر نشر أخبار علي صفحات مزيفة علي التواصل الاجتماعي تتحدث باسمهم.

وقال الفنان حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم أنه

قام بإغلاق الصفحة المزيفة التي تنتحل شخصيته وتتحدث باسمه، وتسببت له في العديد من المشاكل والأزمات.


وكتب «الرداد» عبر حسابه الخاص على موقع الصور «إنستجرام»، الأحد، قائلًا: «تم إغلاق الصفحة المزيفة وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المسؤولين عن هذه الصفحة».


وفي سياق متصل، أكد حسن الرداد أنه قرر اتخاذ إجراءات ضد منتحلي شخصية زوجته إيمي سمير غانم، عبر حساب مزيف على انستجرام وصل عدد متابعيه إلى مليون و600 ألف شخص.

وكانت صفجة منسوبة للرداد قد نشرت أنه وجه الشكر للفنان محمد حماقي والفنانة هالة صدقي بعد علمه أن حماقي وهالة صدقي لم يحضروا حفل الزفاف الذي حضره بعد افراد الوسط، الفني مراعاة لوفاة سمير غانم والحالة الصحية التي تمر بها الفنانة دلال عبدالعزيز ونشر حسن الرداد صورتين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك موجها لهم الشكر.


وكانت الفنانة هالة صدقي، كشفت أنها شاركت في جنازة الفنان سمير غانم، رغم أنها جاءت من دبي إلى مصر خصيصًا لحضور حفل زفاف، مشيرة إلى أنها اعتذرت عن حضور حفل زفاف، أمس الجمعة، احترامًا لوفاة سمير غانم ولمشاعر صديقتها الفنانة دلال عبدالعزيز التي كانت لاتفوت فرصة لأداء الواجب.

سمير غانم عائلة سمير غانم حسن الرداد

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 08:43 مـ
25 ربيع آخر 1443 هـ 30 نوفمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:01
الشروق 06:32
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes