×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 يونيو 2021 01:20 مـ 15 ذو القعدة 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب عالمية

طارق الأدور: رمضان صبحي ليس مؤثر مع بيراميدز وشريف إكرامي معدل أخطاءه زادت والسعيد الأفضل

رمضان صبحي
رمضان صبحي

قال طارق الأدور الناقد الرياضي ان بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بها أندية كانت مرشحة للتواجد فى أدوار مقدمة ببطولة دوري أبطال إفريقيا مثل الرجاء البيضاوي المغربي.

وقال طارق الأدور الناقد الرياضي فى تصريحات لبرنامج الكورة السمرا مع الإعلامية نجلاء حلمي عبر إذاعة الشباب والرياضة:" الرجاء المغربي كان مرشح للتواجد فى ادوار مقدمة فى دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ولكنه سقط أمام عقبة تونجيث السنغالي ليودع البطولة مبكرًا".

وأضاف:" الرجاء فى الكونفدرالية الإفريقية يسير بشكل مميز وحقق إنجاز كبير وهو تحقيق 18 نقطة بالفوز فى كل مباريات دور المجموعات، ثم فوز على أورلاندو الجنوب إفريقي برباعية دون رد بعد التعادل فى الذهاب خلال دور ال 8".

وعن بيراميدز:" الفريق يقدم مستوي جيد هذا الموسم ولكن كان لاعبي الفريق استطاعوا أن يقوموا بتصحيح خطأ شريف إكرامي أمام إنيميا النيجيري".

:" عبدالله السعيد هو اللاعب الأفضل من اللاعبين الذي انتقلوا من الأهلي إلي بيراميدز ونجح بشكل رائع بسبب مستواه وتحطيم الارقام القياسية، بينما أحمد فتحي ليس هو اللاعب الذي كان متواجد فى الأهلي، بينما رمضان صبحي ليس مؤثر مثل ما كان فى الأهلي وأعتقد تأثر بالضغط عليه، ولكنه لاعب عنده 24 عام ويلعب مع الأهلي بشكل أساسي منذ 8 مواسم أى انه لابد أن يكون قادر على التعامل مع أى ضغوط وأري أنه بالنسبة لقدراته قدم 40٪ من مستواه مع بيراميدز".

وأكمل:" شريف إكرامي اثير حوله جدل أنه سيلعب رغم مستواه مع بيراميدز، وخلال مباراة إنيمبا قام الجهاز الفني بالدفع بأحمد الشناوي بعد خطأ مباراة الذهاب، هو حارس مميز ولكنه أصبحت معدلات أخطاءه تزيد عن الشكل الطبيعي".

رمضان صبحي بيراميدز شريف إكرامي طارق الأدور

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:20 مـ
15 ذو القعدة 1442 هـ 25 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:09
الشروق 04:55
الظهر 11:58
العصر 15:33
المغرب 19:00
العشاء 20:33
link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes