الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:32 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

 راموس يغيب عن المنتخب الإسباني في يورو 2020

راموس
راموس

غاب الإسباني المخضرم سيرخيو راموس عن قائمة المنتخب الإسباني لكرة القدم التي اختارها المدير الفني لويس إنريكي لبطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2020)، وذلك بعد معاناته من الإصابات خلال موسم 2020 / 2021 .

وكان آيمريك لابورت، الذي حسم قراره بتمثيل المنتخب الإسباني في وقت سابق من الشهر الجاري، من خيارات قلب الدفاع التي جرى تفضيلها على لاعب ريال مدريد المخضرم.

وكان راموس قد توج مع المنتخب الإسباني بلقبي يورو 2008 ويورو 2012 وبينهما لقب كأس العالم 2010 وظل منذ ذلك الوقت عنصرا أساسيا بالمنتخب وفريق ريال مدريد، وقد حطم في وقت سابق من الموسم، رقم نجم حراسة المرمى الإيطالي جيانلويجي بوفون المتمثل في المشاركة في 177 مباراة دولية.

وارتدى راموس /35 عاما/ شارة قيادة المنتخب الإسباني تحت قيادة لويس إنريكي، لكنه لعب فقط 50 دقيقة في المباراتين أمام منتخبي اليونان وكوسوفا التين أقيمتا في أذار/مارس الماضي ضمن تصفيات كأس العالم، قبل أن يعود إلى مدريد مصابا.

وفي موسم 2020 / 2021، شارك راموس في 21 مباراة فقط مع ريال مدريد في كل المسابقات وغاب عن الفريق في 31 مباراة.

وتجدر الإشارة إلى أن لويس إنريكي لم يستدع أي لاعب من ريال مدريد في قائمته لنهائيات يورو 2020 ، والتي ضمت كلا من :

أوناي سيمون (أتلتيك بيلباو) وديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) وروبرت سانشيز (برايتون) وخوسيه جايا (بلنسية) وجوردي ألبا (برشلونة) وباو توريس (فياريال) وآيمريك لابورت (مانشستر سيتي) وإريك جارسيا (مانشستر سيتي) ودييجو لورينتي (ليدز يونايتد) وسيزار أزبيليكويتا (تشيلسي) وماركوس لورينتي (أتلتيكو مدريد) وسيرخيو بوسكيتس (برشلونة) ورودري (مانشستر سيتي) وبيدري (برشلونة) وتياجو ألكانتارا (ليفربول) وكوكي (أتلتيكو مدريد) وفابيا رويز (نابولي) وداني أولمو (لايبزج) وميكيل أويارزابال (ريال سوسييداد) وألفارو موراتا (يوفنتوس) وجيرارد مورينو (فياريال) وفيران توريس (مانشستر سيتي) وأداما تراوري (وولفرهامبتون) وبابلو سارابيا (باريس سان جيرمان).

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.