×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 24 يوليو 2021 06:46 صـ 14 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين أبرزهم.. دلال عبد العزيز تقاطع صديقاتها بعد رقصهن في حفل زفاف ليلة جنازة سمير غانم

الموجز

أثارت العديد من نجمات الفن غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وأصدقائهم من الوسط الفني بحضورهم حفل زفاف رجل الأعمال "ع. ج" ورقصهم وغنائهم بعد مرور ساعات قليلة من حزنهم أثناء تشييع جثمان جنازة الفنان الكبير سمير غانم.

وأكد الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم، عن تعافي حماته من فيروس كورونا المستجد، مؤكدا أن دلال عبد العزيز لم تعلم بوفاة زوجها النجم سمير غانم.

واشتهرت دلال عبد العزيز في الوسط الفني بأنها "صاحبة واحب"، حيث تحرص على الوقوف إلى جانب صديقاتها في جنازتهم سواء من نجمات الفن أو خارجه.

ويتوقع عدد كبير من أصدقاء دلال عبد العزيز أنها سوف تتخذ موقفا واضحا تجاه صديقاتها وذلك بعد تحسن حالتها الصحية بعد رقصهم في حفل زفاف بالجونة وعدم احترامهم للموت أو الصداقة أو عشرة العمر فهم زملاء في الوسط الفني ولا يصح أن يتجاهلوا وفاته بحضور حفل زفاف أيا كانت الأسباب.

جدير بالذكر أن عدد من نجمات الفن أبرزهن يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين ولبلبة ونيللي كريم قد أثاروا جدلا واسعا بسبب حضورهن حفل زفاف أحد رجال الأعمال في الجونة بعد ساعات من مشاركتهن في تشييع جثمان جنازة نجم الكوميديا سمير غانم.

يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين أبرزهم دلال عبد العزيز تقاطع صديقاتها بعد رقصهم في حفل زفاف ليلة جنازة سمير غانم دنيا سمير غانم الموجز تويتر رامي رضوان حسن الرداد الجونة وفاة سمير غانم

مواقيت الصلاة

السبت 06:46 صـ
14 ذو الحجة 1442 هـ 24 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:29
الشروق 05:09
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:54
العشاء 20:23
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes