الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:17 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تدهور في الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز

أوضحت مصادر بالمستشفى الذي تخضع فيه الفنانة دلال عبد العزيز للعلاج إثر إصابتها بفيروس «كورونا»، عن أن حالتها الصحية تزداد صعوبة، كما تدهوت عن ما كانت عليه يوم أمس الاثنين، وأنه بالرغم من وضعها على جهازي «هاي فلو نزيل» و«باي باب»، وهي أجهزة مساعدة على التنفس في حالة عدم القدرة على ذلك، إلا أن نسبة الأكسجين تراجعت عن الـ90، لتصل للثمنينيات، ما يعني تدهور الحالة.

وكانت الفنانة دلال عبد العزيز على جهاز «سباب»، إلا أنها لم تشعر بالراحة والتحسن ليتم تغييره أمس بأجهزة الـ«هاي فلو نزيل وباي باب».

وأكدت المصادر، أن أسرة الفنانة، رفضت وضعها على جهاز «فينتليتور»، الذي وضع عليه الراحل الفنان سمير غانم، قبل وفاته يوم الجمعة الماضي، على خلفية إصابته بفيروس كورونا المستجد، الذي سبب له مضاعفات أثرت على الكلى، ما أدى لفشل كلوي كامل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.