الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:28 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

رامي رضوان: بنات سمير غانم ليس لديهم فرصة للحزن على والدهم ولا ارتداء ملابس سوداء بسبب حالة والدتهم

رامي ودنيا
رامي ودنيا

عاد اليوم الإعلامي رامي رضوان، لتقديم برنامجه “مساء dmc”، وذلك بعد غياب بضعة أيام، حداد علي حماه الفنان الراحل سمير غانم، وما اثار حيرة واعجاب المشاهدين ظهوره بملابس فاتحة وليس باللون الأسود.

وأوضح رامي سبب عدم ارتدائه اللون الأسود، قائلًا: “أنا مش لابس أسود لأن الراحل سمير غانم والد زوجته الفنانة دنيا سمير غانم مكنش بيحب الحزن”، مشيرًا إلى أنه من أكثر الناس التي كانت تحب البهجة ونشرها دائمًا.

وأضاف أنه لا يستغل مساحته الإعلامية للتحدث عن أهله وحياته الشخصية، بل هو يتحدث عن نجوم الجمهور يحبونهم، شارحًا حالة أبناء سمير غانم التي لا يرثى لها، فليست لديهم فرصة للحزن على رحيل والدهم لتواجدهم بجانب والدتهم التي لا يستطيعون إخبارها برحيل حبيب عمرها، وعدم ارتدائهم الأسود حتى.

واضاف لظروف دلال الصحية أخفينا نبأ وفاة سمير غانم عنها، فتم سحب الهواتف منها وإغلاق التلفزيون كي لا تسمع الخبر من أي وسيلة، ودائمًا نجلتاها إيمي ودنيا بجوارها لا يفارقانها، مرتدين ملابس ملونة، متابعًا: “معندهمش فرصة للحزن حتى على والدهم، وبالرغم من إننا أخفينا عنها خبر الوفاة، إلا أن القلب بيحس بردو، هي حاسه إن فيه حاجة”.

ووجه رامي رضوان رسالة شكر في النهاية إلى كل من قدم واجب العزاء، وساعدهم خلال الفترة الماضية، من جمهور وأصدقاء ورؤساء وملوك وسفراء وأمراء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.