الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 05:26 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة البيئة تبحث مع سفير الإمارات مجالات التعاون المشترك

التقت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة بالدكتورحمد سعيد الشامسى سفيرالإمارات لبحث التعاون بين البلدين فى المجالات البيئية المختلفة وخاصة التنوع البيولوجى وتغيرالمناخ.

و أعربت الوزيرة خلال اللقاء عن سعادتها للتعاون بين البلدين من أجل العمل على وقف استنزاف الموارد والحفاظ عليها لضمان استدامتها للأجيال القادمة مشيرة إلى تعاون البلدين أيضاً فى مجال المخلفات الصلبة البلدية حيث ستقوم قريبًا بزيارة لإمارة الشارقة لتفقد المجمع الخاص بالمخلفات الصلبة التابع لشركة بيئة الإمارتية للمخلفات.

وأوضحت الدكتورة ياسمين فؤاد، خلال اللقاء العلاقات الوثيقة بين البلدين على المستويين الإقليمى والدولى فى مفاوضات تغير المناخ، معربة عن سعادتها فى إستقبال وفد من الإمارات لمناقشة المحاور المشتركة الخاصة بمفاوضات تغير المناخ، ومناقشات التأثيرات المختلفة لتغير المناخ على جميع مناحى التنمية وخاصة الموارد المائية التى تعانى من ندرتها العديد من دول الإقليم .

فيما أعرب الدكتور حمد سعيد الشامسى سفير دولة الإمارات عن امتنانه وتقديره للمجهودات التى تبذلها مصر لخدمة القضايا البيئية المختلفة، مُشيداً بالتعاون المثمر والمستمر بين البلدين فى كافة المجالات وأهمها قطاعات الطاقة المتجددة والتنوع البيولوجي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة