×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 2 أكتوبر 2022 05:49 صـ 7 ربيع أول 1444هـ
الأجهزة الأمنية تضبط قائد سيارة إصطدم ب 3 أشخاص فى المنتزه بالإسكندرية.شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتها الجديدة ”المترو”رئيس الجامعة الألمانية: رؤيتنا تهدف إلى تخريج كوادر تتميز بقدرات متعددة لخدمة مصرفي أول يوم دراسة بالجامعات .. وزير التعليم العالي يتابع استعدادات العام الدراسي الجديد بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآدابرئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية: نتطلع لرؤية مشروعات التنمية والهوية البصرية التي نفذناها في COP27 بشرم الشيخليلي أحمد زاهر تخطف الأنظار بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور لهامحمد قاسم يشارك فى مسلسل «دوبامين» لـ تيام مصطفى قمربالأرقام .. أبرز جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال شهرمجلة الخدمة النفسية بآداب عين شمس تحصل على معامل ” ارسيف ARCIF ”الأجهزة الأمنية بالجيزة تواصل مكافحة جرائم تزوير وتقليد العملات الورقيةالبوستر الدعائي لمسلسل ”الضاحك الباكى” لـ عمرو عبد الجليلمايان السيد تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
عرب وعالم

معلومات خطيرة عن الفنان الشهير الذى اعتقلته إسرائيل

نتنياهو
نتنياهو

اعتقلت قوات جهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك"، اليوم الأربعاء، الفنان الفلسطيني معين الأعسم، بسبب إشادته خلال مقطع غنائي بالمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وأخضع الشاباك الفنان الأعسم، للتحقيق لمدة ساعتين قبل أن يتم الإفراج عنه بعد تحذيره من الإشادة بالفصائل الفلسطينية المسلحة في قطاع غزة".

وظهر الأعسم (30 عاما) في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع، وهو يحيي حفلاً ويغني وصلة من "الدحية" البدوية، تشيد كلماتها بالناطق باسم كتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس المعروف باسم أبوعبيدة.

ويعتبر الأعسم أحد أشهر المطربين الشعبيين في الداخل المحتل، ويشارك في إحياء حفلات فلسطينية في مدن الضفة الغربية، وعادة ما يستغل الأحداث الساخنة في قطاع غزة أو القدس لتقديم رسائل تتغنى بصمود الفلسطينيين.

وأدى العديد من الفنانين الفلسطينيين وصلات غنائية تتغنى بالفصائل الفلسطينية المسلحة، وكان من أشهرها مقطع غنائي للفنان عدي زاغة لاقى رواجا واسعا عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، حيث حقق نحو مليوني مشاهدة خلال أيام من نشره.

قوات جهاز الأمن العام الإسرائيلي الشاباك الفنان الفلسطيني معين الأعسم المقاومة الفلسطينية قطاع غزة القدس الفلسطينيين

مواقيت الصلاة

الأحد 05:49 صـ
7 ربيع أول 1444 هـ 02 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:22
الشروق 05:49
الظهر 11:45
العصر 15:08
المغرب 17:40
العشاء 18:57
الزمان الطريق