الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:25 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

معلومات خطيرة عن الفنان الشهير الذى اعتقلته إسرائيل

نتنياهو
نتنياهو

اعتقلت قوات جهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك"، اليوم الأربعاء، الفنان الفلسطيني معين الأعسم، بسبب إشادته خلال مقطع غنائي بالمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وأخضع الشاباك الفنان الأعسم، للتحقيق لمدة ساعتين قبل أن يتم الإفراج عنه بعد تحذيره من الإشادة بالفصائل الفلسطينية المسلحة في قطاع غزة".

وظهر الأعسم (30 عاما) في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع، وهو يحيي حفلاً ويغني وصلة من "الدحية" البدوية، تشيد كلماتها بالناطق باسم كتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس المعروف باسم أبوعبيدة.

ويعتبر الأعسم أحد أشهر المطربين الشعبيين في الداخل المحتل، ويشارك في إحياء حفلات فلسطينية في مدن الضفة الغربية، وعادة ما يستغل الأحداث الساخنة في قطاع غزة أو القدس لتقديم رسائل تتغنى بصمود الفلسطينيين.

وأدى العديد من الفنانين الفلسطينيين وصلات غنائية تتغنى بالفصائل الفلسطينية المسلحة، وكان من أشهرها مقطع غنائي للفنان عدي زاغة لاقى رواجا واسعا عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، حيث حقق نحو مليوني مشاهدة خلال أيام من نشره.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.