الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 05:07 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خلافات سعد لمجرد ومحمد رمضان تطيح بأرباح أغنية ”إنساى” بعد وصولها لـ300 مليون مشاهدة

إنساى
إنساى

حذف اليوم موقع يوتيوب أغنية"إنساى" للفنان محمد رمضان والنجم المغربي سعد لمجرد والتي تم طرحها منذ عامان وحققت نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة خيالية تخطت الـ300 مليون.

وكان السبب في ذلك نشوب خلفات بين رمضان والمجرد بسبب نسبة مشاهدة الفيديو كليب الخاص بالأغنية، حيث نشب خلاف شديد حول العائد المادي من ربح الأغنية حسب نسب المشاهدة من قبل موقع الفيديوهات “يوتيوب” بين النجمين.

وحاول النجم سعد لمجرد التواصل مع الفنان محمد رمضان خلال الفترة الماضية من أجل أخذ مستحقاته المالية العائدة من أرباح “اليوتيوب” وذلك حسب التعاقد المبرم بينهم وقت التحضيرات الخاصة بالأغنية ولكن لم يتوصلا إلى حل مرضي للطرفين.

وتقدم سعد لمجرد إلى إدارة اليوتيوب من أجل حذف الأغنية نهائيا من الموقع لإخلال محمد رمضان ببنود التعاقد وبعد أن تقدم بالإثباتات والأوراق التي تثبت صحة إخلال محمد رمضان ببنود التعاقد قامت إدارة “يوتيوب” بحجب الأغنية لحين التوصل لحل وإنهاء الأزمة بين الطرفين.

أغنية “انساي” تعد التعاون الأول الذي يجمع بين الصديقين محمد رمضان وسعد لمجرد، وهي من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغني سعد باللهجة المغربية، فيما يغني رمضان باللهجة المصرية، وتم تصويرها تحت إشراف المخرج حسام الحسيني.

وكان المطرب المغربى سعد لمجرد قد طرح أغنية دينية جديدة بعنوان " نادي يا الله " في شهر رمضان الماضي عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب والأغنية من كلمات زكرياء الحداني، ألحان رضوان الديري، ومن توزيع رشيد محمد على.

وطرح محمد رمضان خلال الأيام الماضي فيديو كليب جديد بعنوان "فيرساتشي بيبي"، وحققت الأغنية 11 ملايين مشاهدة مما يعد نجاحا مميزا لمحمد رمضان على غرار كليباته السابقة على مدار السنوات الماضية ومنها “مافيا” وغيرها من الأغنيات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.