×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 2 فبراير 2023 01:06 صـ 11 رجب 1444هـ
نزلة برد .. أحمد عدوية يصاب بنزلة برد قبل ساعة من حفلهكل ما تُريد معرفته عن الزلزال العنيف الذي ضرب الفلبينليلي أحمد زاهر تروج لأغنيتها الجديدة ”كلمة أخيرة”بيان خطير من زيلينسكي بشان الإطاحة بمسئولين كبار في حكومة أوكرانياروسيا: قواتنا تُسيطر على مناطق استراتيجية في ”دونيتسك”وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان مشروعات ”حياة كريمة” بقرية زاوية العوامة بمدينة الضبعةاللواء هشام آمنة: ”مشروعك” نفذ أكثر من 203 آلاف مشروع وفرت 2,3 مليون فرصة عملطرح أغنية محمد رمضان الجديدة ”نصابة”«كهرباء جنوب القاهرة» تنجح فى تعميم تجربة «إلغاء الفاتورة»رئيس مركز بحوث البناء يكرم حبيبة حسن واصف لفوزها بجائزة ولقب «الأسطورة الحية للاتحاد الدولي لعلوم التغذية»”محمد مخلوف” منسقاً للعلاقات العامة والإعلام بنقابة المهن الموسيقية«جي في للاستثمار» تشارك في فعاليات المائدة المستديرة لـ«انفستجيت» لمناقشة تحديات القطاع العقاري
كورة وملاعب ملاعب مصرية

بالأرقام.. الزمالك يتفوق على الإسماعيلى في تاريخ مواجهات الكأس

الزمالك والإسماعيلى
الزمالك والإسماعيلى

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، نظيره الإسماعيلي، فى التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب السويس الجديد، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

ونجح الزمالك في التأهل لدور الـ16 من بطولة كأس مصر، بعدما تخطى عقبة فريق حرس الحدود، بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ 32 من المسابقة.

فى المقابل، تأهل الإسماعيلي لدور الثمانية من الكأس، بعدما تخطى عقبة فريق لاڤيينا، بهدفين مقابل هدف في دور الـ32.

ويسعى الزمالك لمواصلة مشواره في بطولة كأس مصر، من أجل استعادة اللقب الذي خسره في الموسم الماضي لصالح نظيره الأهلي، فيما يسعى الدراويش إلى الفوز، من أجل استكمال مشواره في الكأس، وتحقيق اللقب الغائب عن الفريق منذ 21 عامًا.

ويتفوق الزمالك في تاريخ المواجهات مع الإسماعيلى، حيث التقيا في 18 مباراة في بطولة كأس مصر، حسم الفارس الأبيض الفوز في 14 مباراة، وخسر مواجهتين، وتعادل فى مثلهما.

وسجل لاعبو الزمالك 44 هدفًا فى شباك الدراويش، فيما أحرز لاعبو الإسماعيلى 13 هدفا في مرمى أبناء ميت عقبة.

ويعد الزمالك ثاني أكثر الأندية تحقيقًا للقب بطولة كأس مصر برصيد 27 لقبًا، متأخرا بفارق 10 ألقاب عن الأهلي صاحب الكلمة العليا في البطولة.

وتوج الإسماعيلي بلقبي بطولة كأس مصر، في موسمي 1996-1997، و1999-2000.

الزمالك الإسماعيلى كأس مصر الزمالك ضد الإسماعيلي الكأس الدراويش الأهلى الأهلي نادى الزمالك ميت عقبة

مواقيت الصلاة

الخميس 01:06 صـ
11 رجب 1444 هـ 02 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:16
الشروق 06:45
الظهر 12:09
العصر 15:11
المغرب 17:32
العشاء 18:52
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار ahly
CIB
CIB