الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:44 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موقف إنساني للفنان شريف دسوقي تكشفه دنيا ماهر

أعلنت الفنانة دنيا ماهر عن موقف إنساني للفنان شريف دسوقي، وذلك بعد نقله إلى مسشفى دار الشفاء، حيث أرسل رسالة صوتية عبر المجموعة التى تضم فريق عمل مسلسل «100 وش» على «واتساب»، ليهنئ المخرجة كاملة أبو ذكري على زواج ابنتها.

وروت دنيا في منشور عبر حسابها على «فيس بوك»، قائلة: «الأستاذ شريف دسوقي بعتلنا رسالة صوتية على جروب العصابة يطمنا عليه، ويبارك فيه للأستاذة كاملة اللي بنتها فرحها بعد يومين، كأنه بيرفع الحرج عن زمايله اللي هيباركوا ويشاركوا، أنا ما شفتش في لطف الراجل ده، فرحت قوي لما سمعت صوته، كعادته منور وضاحك رغم الألم، يا رب قويه واعفي عنه واشفيه علشان يرجع أجمل مما كان».

وتعرض الفنان شريف دسوقي لإصابة بسيطة في قدمه ولكن تدهورت حالته الصحية بسبب إصابته بداء السكري، ووصل إلى خراج عمقه «أكثر من 7 سنتيمتر»، وبعد فشل كل المحاولات أصبح الحل الوحيد هو بتر القدم اليسرى وإلا سيحدث تسمم في الجسم بالكامل خلال يومين ما يؤدى إلى الوفاة، لذلك اتخذ الدكتور المعالج قراره بخضوع الفنان شريف دسوقي لعملية جراحية لبتر القدم وبالفعل وافق دسوقي على الأمر وتم إجراء العملية يوم الاثنين الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.