الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:07 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز

كشف الإعلامي رامي رضوان عن تظورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، حيث أكد أنها أجرت مؤخرًا مسحتين للتأكد من استمرار إصابتها بفيروس كورونا من عدمه وكانت نتيجتهما سلبية، مؤكدًا في الوقت نفسه أن «سلبية المسحة» لا تعني الشفاء والتعافي من فيروس كورونا.

وأوضح أن دلال عبدالعزيز مازالت تتلقى العلاج ومحجوزة بغرفة العناية المركزة لأنها مازالت تعاني من أعراض ما بعد الإصابة بفيروس كورونا، واصفًأ إياها بالمرحلة الأصعب من الإصابة بالفيروس نفسه «ليس لها علاج بعينه للشفاء منه، ولكن مجموعة من العلاجات التي تساعد الجسم على الشفاء».

ولا تعلم الفنانة القديرة عن رحيل الفنان سمير غانم بعد صراع قصير مع المرض ولم تشارك في جنازته ولم تتلق العزاء بسبب مرضها، وحتى الآن لا تعلم بوفاته، حيث حرصت أسرتها على عدم إبلاغها هذا الخبر المؤسف بسبب حالتها الصعبة وخوفًا عليها من تدهور وضعها الصحي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.