الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:18 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رسميا .. باريس سان جيرمان يعلن التعاقد مع محمد صلاح ..تفاصيل مثيرة

صلاح و نيمار
صلاح و نيمار

يبدو أن انضمام محمد صلاح نجم مصر و ليفربول الإنجليزي إلي باريس سان جيرمان سوف يكون أمرا واقعا حيث كشفت تقارير فرنسية أن رامي عباس وكيل محمد صلاح التقي مع مسئولي باريس سان جرمان واتفق علي جميع التفاصيل وأهمها أن عقد محمد صلاح لن يقل عن نجمي الفريق الفرنسي البرازيل نيمار و الفرنسي مبابي وتحمل الشرط الجزائي في عقد صلاح مع الريدز. ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسميا خلال الأيام القادمة.

وكان صلاح قد تلقى اتصالا من أحد المسؤولين في باريس سان جيرمان خاصة وسط أنباء خروجه من صفوف فريقه ليفربول الإنجليزي نهاية الموسم الجاري.

ووفقا لما نشره موقع صحيفة «ميرور» الإنجليزية، فإن باريس سان جيرمان اتصل بمهاجم ليفربول، محمد صلاح، بشأن عرض ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفي المقبل خاصة وسط أنباء رحيل كيليان مبابي وخلعه قميص باريس سان جيرمان.

صحيفة ميرور تكشف تفاصيل عرض باريس سان جيرمان لضم محمد صلاح
وأكد التقرير أن المحادثات بين محمد صلاح وباريس سان جيرمان، لا تزال في المراحل الأولية في الوقت الحالي، على أن تشهد الأسبابيع المقبلة مراحل الحسم بشأن ضم محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني الأول. ووضعت إدارة باريس سان جيرمان خطة فنية كبيرة لضم ليونيل ميسي، نجم برشلونة، وليفاندوفكسي، مهاجم بايرن ميونخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسينتهي عقد صلاح في عام 2023، وقد اعترف في وقت سابق من هذا الشهر أنه لم يتم الاتصال به بعد بشأن التمديد.
واحتل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني المركز 43 ضمن قائمة أعلى 100 لاعب أجرًا في العالم.

ويتقاضى محمد صلاح 36.1 مليون دولار ما يوازي 566 مليون جنيه مصري خلال العام الجاري.

وكشف الموقع أن محمد صلاح يتقاضى 25.1 مليون دولار ما يوازي 393.5 مليون جنيه بالإضافة لـ 11 مليون دولار قيمة حقوق الرعاية والإعلانات.

واحتل ليونيل ميسي نجم برشلونة المركز الأول بواقع 126 مليون دولار، بينما احتل كريستيانو رونالدو نجم يوفينتوس المركز الثاني بواقع 120 مليون دولار.

واحتل محمد صلاح وصافة هدافي الدوري الإنجليزي حيث سجل 22 هدفاً طوال الموسم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.