الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:43 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد صفوت يدعو بالشفاء لـ دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

حرص الفنان أحمد صفوت، على الدعاء بالشفاء للفنانة دلال عبد العزيز، ونشر دعائه لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب أحمد صفوت: "اللهم في يوم الجمعة اشفيها بشفائك وداوها بدوائك.. اللهم أسعد قلوبنا بسلامتها ورد لها عافيتها واحفظها بحفظك يارب".

وكان الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا عبد العزيز قد كشف عن آخر تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز قائلا: "دلال عبد العزيز أجرت مسحتين مؤخرا.. وكانت النتيجة سلبية لفيروس كورونا.. ولكن هذا لا يعني التعافي، والفنانة تعاني من أعراض ما بعد الإصابة بفيروس كورونا وهذه المرحلة مماثلة لفترة الإصابة".

وشارك أحمد صفوت النجمة دلال عبد العزيز آخر أعمالها الفنية مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، والعمل بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد ورانيا يوسف وياسمين رئيس وعباس أبو الحسن وعمرو عبد الجليل ووليد فواز، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.