×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 24 يوليو 2021 07:09 صـ 14 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

أحمد عبدالله محمود: أنا مش هلفوت وبحب الأدوار اللى فيها تحدي

أحمد عبدالله محمود
أحمد عبدالله محمود

قال الفنان أحمد عبد الله محمود، أنه انتهى من تصوير مشاهده في فيلم "آل هارون"، مشيرا إلى أنه يلعب دور جديد عليه تماما، لأن شخصية الدور بعيدة كل البعد عن شخصيته الحقيقة وعن مظهره الخارجي، معتبرا هذا تحد دفعه إلى التفكير في طريقة لتأدية الشخصية على أكمل وجه.

وقال عبد الله في تصريحات صحفية له: "الموضوع بالنسبالي كان صعب جدا، شخصية الدور هلفوتة جدا وأنا بعيد كل البعد إني أكون كدا، حتى شكلي الخارجي، ماينفعش فبقيت مش عارف أعمله من أي سكة لحد ما وصلت إنه أكيد تعبان، بيتكلم ويتصرف بطريقة التعبان، وفي آخر الفيلم بيبقى واحد تاني".

وأضاف الفنان الشاب: "أنا بحب الأدوار اللي بيبقى فيها تحدي وبعيدة عني وعني شخصيتي، وأحب تفاصيل الشخصية خاصة الصعيدية والريفية واقتبس منهم الكثير من الريأكشنات والتعبيرات التي تساعدني في تأدية أي دور ألعبه، وحدث هذا في دور طايع الصعيدي، ودي هتبقى تاني مرة ألعب فيها دور الشخص الضعيف المسكين بعد مسلسل الأسطورة".

فيلم "آل هارون" يشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم، بينهم الفنان منذر رياحنة، وإيهاب فهمي، وأحمد وفيق، وعبير صبري، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبي، ويارا نور الدين، والفنان حمدي هيكل وغيرهم، كما يضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف.

الفيلم من تأليف أحمد أنور ومحمود جاميكا، ومن إخراج معتز حسام، ومن إنتاج شركة مومنت برودكشن، ويدير الإنتاج كل من، محمود شاذلي، وإدوارد نبيل، وباهر الشافعي، بإشراف عام على الإنتاج، محمد كمال، مدير شركة مومنت برودكشن.

أحمد عبدالله محمود هلفوت آل هارون

مواقيت الصلاة

السبت 07:09 صـ
14 ذو الحجة 1442 هـ 24 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:29
الشروق 05:09
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:54
العشاء 20:23
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes