الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 04:17 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”قطع في الشفاه وحروق”.. تعرف على تطورات حالة سلمى أبو ضيف بعد تعرضها لأزمة صحية

أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف عن تعرضها لوعكة صحية شديدة خلال الإسبوعين الماضيين مما تسبب هذا الخبر في قلق متابعيها حيث قامت بنشر صورة جديدة لها على حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير" انستجرام" وظهرت خلالها وهي مصابة في أماكن متفرقة من جسدها.

حيث علقت عليها قائلة: "في غضون أسبوعين حصلي لي حرق الليزر في جميع أنحاء جسدي، وتمزقت شفتي أثناء القيام بـجراحة، ومن شهر قبل إجراء التنظير حصلت لي قرح لا شيء يقال الا الحمد لله و لكن ايضا أعوذ برب الفلق من شر ما خلق من شر حاسد إذا حسد الحمد لله الحمدلله لا تحكم على الناس فقط من الصور.. انت لا تعرف ما يمروا به شكرا ".

الجدير بالذكر أن آخر أعمالها الفنية حكاية " لازم أعيش"الذي عرضت على الشاشات الفترة الماضية ضمن أحداث مسلسل" إلا أنا" وحقق نجاح جماهيري كبير وقت عرضه ونسب مشاهدات عالية وشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم جميلة عوض ونجلاء بدر، وخالد أنور، وأحمد خالد صالح، وغيرهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy