×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 يناير 2023 04:37 مـ 9 رجب 1444هـ
ديانا كرزون بإطلالة مختلفة فى احدث ظهور لهاصور.. بدء الاختبارات التحريرية لاختيار مبعوثي الأزهر لدول العالمكنزى عمرو دياب بإطلالة جريئة فى أحدث ظهور لهاوزير التعليم العالي يفتتح فعاليات إطلاق مبادرة البحر المتوسطوزير التعليم العالي والبحث العلمي يرأس اجتماع مجلس إدارة المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقيةالخشت:جامعة القاهرة تشهد تطورات كبيرة وضعتها فى سياق جامعات الجيل الرابعوزير التعليم العالي يبحث آليات دعم التعاون العلمي مع الاتحاد الأوروبيعلي الحجار: أنغام كوميديانة رهيبة وآمال ماهر من اعظم المطربات اللي جت في تاريخ مصرغدًا.. انطلاق مؤتمر ”الأهرام-علاء الدين للطفولة” بمشاركة 4 وزراء والصحة العالمية ويونيسفشاهد.. الأنبا أرميا يكشف سر رفض البابا شنوده الثالث لمقابلة وفد كونجرسرعاية ذوي الهمم ودعم التعليم الفني.. تفاصيل لقاء وزير القوى العاملة مع نظيره التونسيبالصور ..رئيس مجلس النواب يرحب بوفد عسكري من كلية الدفاع الوطني العمانية يحضر الجلسة العامة
عرب وعالم

تهديد شديد اللهجة من بايدن لـ بوتين

بايدن وبوتين
بايدن وبوتين

وعد الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الأحد 30 مايو، بأن يبلغ نظيره الروسي فلاديمير بوتين، أثناء قمّتهما الأولى المقررة في 16 يونيو، أن الولايات المتحدة لن تدع روسيا "تنتهك" حقوق الإنسان.

وقال في خطاب عشية "يوم الذكرى"، وهو عطلة رسمية تكريمًا للعسكريين الذين سقطوا من أجل الأمة: "سألتقي الرئيس بوتين بعد أسبوعين في جنيف، وسأقول له بوضوح إننا لن نبقى مكتوفي الأيدي فيما هم ينتهكون هذه الحقوق".

كذلك، ذكر الرئيس الديمقراطي بأنه أجرى حديثًا طويلًا عبر الهاتف في فبراير مع نظيره الصيني شي جين بينج، وقال: "أبلغته بوضوح أن لا خيار آخر لدينا سوى الدفاع عن حقوق الانسان في كل انحاء العالم، فهذا نحن".

وشدد على أن: "أمريكا فريدة، أنها فكرة بالنسبة إلينا، أن يولد جميع الرجال والنساء متساوون هو حقيقة مؤكدة".

ويلتقي بايدن نظيره الروسي في 16 يونيو في جنيف السويسرية في مرحلة من التوتر الحاد بين القوتين الكبيرتين.

ويظهر الرئيس الأمريكي حزمًا شديدًا إزاء روسيا ويرغب في إرساء قطيعة مع سياسة سلفه دونالد ترامب الذي اتُهم بالتساهل مع بوتين.

لكن الرئيس الديمقراطي تمسك في الوقت نفسه بعزمه على الحوار، وإذا كان قد وعد بمعاقبة روسيا "في حال واصلت التدخل في ديمقراطيتنا" وصولًا إلى وصف نظيره الروسي بأنه "قاتل"، فقد أكد عدم نيته "التسبب بتصعيد ونزاع".

الرئيس الأمريكي جو بايدن نظيره الروسي فلاديمير بوتين الولايات المتحدة روسيا حقوق الإنسان

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:37 مـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB