الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 05:53 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الكونفدرالية الإفريقية .. موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في إياب نصف النهائي موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى.. اعرف الوقت المتبقي للعيد ركوب التريند و5 ملايين جنيه .. لغز كبير في مقتل طفل شبرا على إيد جاره تشكيل الترجي المتوقع ضد صن داونز في إياب نصف نهائي دوري الأبطال بعد أول يوم بـ التوقيت الصيفي 2024.. اعرف مواقيت الصلاة بعد تغيير الساعة تشكيل صن داونز المتوقع ضد الترجي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال كيتي.. هربت من مصر بعد اتهامها بالجاسوسية وسر اختفاءها عن الأضواء وحقيقة وفاتها بعد إصابتها بالسرطان كل ما تريد معرفته عن مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. ”الزيادات وموعد الصرف ” موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم الجمعة بعد نجاح حملة المقاطعة.. تراجع أسعار الأسماك اليوم الجمعة 26 أبريل ارتفاع من جديد في أسعار الذهب .. عيار 21 يسجل 3110 جنيها للجرام الواحد موعد وقف تطبيق جدول تخفيف الأحمال.. «الكهرباء مش هتقطع»

شاهد.. حورية فرغلى تكشف عن مفاجأة لجمهورها بإطلالة ملائكية

فرغلي
فرغلي

شاركت الفنانة حورية فرغلي جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة، وبإطلالة مختلفة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك"، وعلقت علي الصورة قائلة :"وحشتوني أوي ❤️
إنتظروني قريبا Live هنتكلم فيه مع بعض ❤️..حورية_فرغلي".

وسبق وقالت حورية إن محمد رمضان طلب منها أن تشاركه البطولة في عبده موته، وقلب الأسد وأنها شاركت في الفيلمين بدون مقابل من أجل محمد رمضان.

وأضافت خلال برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي على شاشة الحياة، أنها كانت تقوم بتصوير مسلسل مؤخرًا وبالصدفة كان محمد رمضان يقوم بتصوير عمل فني بجوارها وذهبت إليه لتسلم عليه فرفض مقابلتها، مشيرة إنها مش زعلانه منه كفاية اللي هو فيه .

وأوضحت حورية أن الفنانة أمينة خليل بنت خالتها لكنها لم تسأل عنها في محنتها وحتى والدتها لم تكلم والدة حورية لتطمئن عليا.

وتابعت أن كل الناس اللى كانت بجوارها تخلت عنها وتليفونها أصبح لا يرن، وتخلى عنها كل أصدقاءها.

وكشفت الفنانة حورية فرغلي خلال اللقاء عن قائمة مشاهير لا يعرفونها ولم يشاركوها في عمل فني لكن اتصلوا بها وهم شريف منير وإيمان الحصري ونبيلة عبيد.

وأكدت النجمة حورية فرغلى أنها كانت تتمنى من الله عز وجل بعد العملية التى أجرتها مؤخرا بأمريكا، أن تعود وتمارس حياتها بشكل طبيعى وتستطيع أن تأكل وتعود إليها حاسة الشم أو أن تموت لترتاح مما تعانيه.

وأضافت أنها كتبت وصية قبل دخول العملية وكانت تنص على في حالة وفاتها أن تدفن في مصر أما أملاكها فتذهب لأولاد أخوها.

وتابعت حورية أن الدكتور الأمريكى أجرى لها 4 عمليات صعبة وأخذ عظام من القفص الصدرى ورقعة جلد من وجهها لترميم الأنف والعملية الأولى استغرقت 11 ساعة، وأن محمد أخوها رافقها في العملية وابنته ووالدتها ذهبت اليها أمريكا.
وأشارت حورية إلى أنه أثناء إحدى عملياتها في لندن قلبها توقف 4 دقائق، وأن أصعب عملية كانت الرابعة لأنها عانت من الشك بالأبر 36 مرة لعدم قدرة الأطباء من العثور على عرق لتتلقى به جرعه البنج، مشيرة إلى أنها ذهبت إلى مستشفى أخرى وركبوا لها حقنة تحت الجلد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.