الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:58 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على تفاصيل دور أحمد عبدالله محمود في ”كيرة والجن”

يستعد الفنان أحمد عبدالله محمود لإستئناف تصوير مشاهده المتبقية في فيلم "كيرة والجن" خلال الأيام المقبلة وذلك بعد توقفه لفترة بسبب انشغال فريق العمل بتصوير أعمال الموسم الرمضاني، ويجسد خلال الأحداث دور فتة من فتوات إحدى المناطق في عام 1919.

حيث يرصد "كيرة والجن" حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة ١٩١٩، ويتناول واقع المجتمع المصرى في فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة ١٩١٩، ويكشف الفيلم عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الإحتلال الانجليزى حتى عام ١٩٢٤.

من جانب آخر شارك أحمد عبدالله محمود في السباق الرمضاني لهذا من خلال مسلسل "اللي مالوش كبير" الذى اعتمد على الدراما الاجتماعية وتناول المسلسل فكرة اختيارات الإنسان وكيف يدفع ثمن هذه القرارات فى حياته، وكذلك فكرة الرضا والطمع والتنازل وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

يشارك في بطولة مسلسل "اللى ملوش كبير" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.