الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 08:20 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”ربنا يسعد قلبك يا بنت صديقي”.. مي نور الشريف تهنئ نجلة صلاح رشوان بمناسبة عقد قرانها

حرصت الفنانة مي نور الشريف على تهنئة نجلة الفنان الراحل صلاح رشوان بمناسبة عقد قرانها الذي أحتفلت به وسط أجواء عائلية متمنية لها أن تعيش حياة سعيدة دائمًا، حيث قامت بنشر صورة جديدة تجمعهما من الإحتفال وذلك على حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام".

وعلقت عليها قائلة: "حبيبتي باكينام بنت حبيبي وصديقي الفنان صلاح رشوان، تم بحمد الله كتب كتابها، اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير ربنا يسعد قلبك ويحفظك".

الجدير بالذكر أن الفنان صلاح رشوان رحل عن عالمنا بعد معاناة مع مرض السرطان، في باريس عام 2017، فهو حصل على بكالوريوس المعهد العالى للفنون المسرحية وكانت من أشهر أدواره دوره فى مسلسل "المال والبنون" حيث مثل دور شخصية رجل بسيط يدعى "عبادة العقاد" الذى يحاول تربية أولاده بعيدًا عن المال الحرام، ومن أبرز أدواره أيضًا فى مسلسل "الدالى" حيث قام بدور "رفقى عزيز" الذى قام ببطولته مع الفنان نور الشريف وفيه يقوم بدور رجل مسيحى مساعد والصديق الوفى لسعد الدالى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.