الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:41 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مطار القاهرة يمنع دخول أسرة خليجية وراكب هندي بسبب كورونا

منعت سلطات الحجرالصحي بمطارالقاهرة الدولي دخول أسرة خليجية بسبب عدم حملهم تحليل PCR لأطفالهم، وراكب هندي بعد اكتشاف إصابته بفيروس كورونا، فور وصولهم على رحلتين من الرياض وباريس وقررت السلطات إعادتهم على نفس الرحلتين التي وصلوا عليها.

وقالت مصادر مطلعة بالمطارفحص أطباء الحجرالصحي تحت إشراف الدكتور حازم حسين مدير الحجر الصحي 13 راكبا من جنسيات مختلفة وصلوا على رحلة الخطوط الفرنسية من باريس ، وذلك على الجهاز الجديد بالمطاروتبين إصابة راكب هندي بفيروس كورونا، بالرغم من حملهم تحليل PCR سلبي ، إلا أن أطباء الحجر الصحي اخذوا مسحة منهم ووضعوها على الجهاز الجديد ، وبعد 10 دقائق تبين انه مصاب بالفيروس كما تم منع دخول عائلة خليجية لعدم حمل اطفالهم فوق الـ 8 سنوات لتحليل PCR .

قررت سلطات الحجر الصحي عدم السماح بدخول الركاب وتم عزلهم باحدي صالات الترانزيت بالمطاروالسماع بسفرهم علي نفس الطائرتين وذلك بعد اتخاذ الاجراءات .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.