الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 03:59 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أسرار غريبة تكشف لأول مرة عن مايلي سايروس.. تعرف عليها

مايلي سايروس
مايلي سايروس

كشف المغني الأسترالي كودي سيمبسون الذي تحول إلى لاعب أولمبي عن صديقته السابقة المغنية الأمريكية ​مايلي سايروس​ خلال مقابلة مع برنامج 60 دقيقة أستراليا، أسرار غريبة تكشف لأول مرة عنها.

وكان سيمبسون وسايروس قد انفصلا العام الماضي بعد علاقة دامت عشرة أشهر، وكانت أول علاقة لها بعد انفصالها عن كايتلين كارتر وعن زوجها السابق ليام هيمسورث

وقال سيمبسون عن سايروس: "كنت أعرفها لفترة طويلة في تلك المرحلة وكانت دائماً شخصية إبداعية عالية."

وتابع كودي الذي يتدرب حالياً للتأهل لفريق السباحة الأسترالي: "لدينا العديد من الأصدقاء المشتركين ونمضي معاً أوقاتاً ممتعة".

وفي حديثه عن إنفصالهما قال سيمبسون، "انتهى كل شيء بشكل ودي إلى حد ما وكانت مرحلة تعلمت منها." وقالت سايروس: "يمكننا ان نتناول البيتزا معاً لقد كنا أصدقاء منذ 10 سنوات، وسنظل أصدقاء".

وهو حاليًا على علاقة مع عارضة الأزياء مارلوز فتيفنز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.