×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 5 أغسطس 2021 01:52 مـ 26 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

بعد مرور 10 أيام على وفاته.. هل أخبرت أسرة سمير غانم زوجته دلال عبد العزيز بوفاته؟.. إليك الإجابة

أسرة سمير غانم
أسرة سمير غانم

حرصت أسرة الفنان الراحل سمير غانم علي إخفاء خبر وفاته عن زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، والذي مر عليه اليوم أكثر من 10 أيام حيث أنه توفي في 20 من الشهر الجاري، وذلك خوفًا من تدهور حالتها الصحية، حيث إنها ما زالت تعاني من آثار فيروس كورونا "كوفيد 19".

وكشفت مصدر مقرب من الأسرة عن حقيقة معرفة دلال بخبر الوفاة بعد مرور 10 أيام علي رحيله حيث قال إنها لا تعرف خير الوفاة وتحاول الأسرة بكل الطرق اخفاء الخير وطلب المصدر الدعاء لها.

وكان الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، أشار إلى أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز والدة دنيا لا تزال صعبة، وتعاني من آثار فيروس كورونا، وتلك المرحلة أشرس من فترة الإصابة ذاتها.

وأوضح رامي خلال إحدى حلقات برنامجه “مساء dmc”، المذاع على شاشة قناة “dmc”، أنهم أخفوا عليها نبأ وفاة زوجها سمير غانم، ولكن قلبها يشعر، ودائمة السؤال عنه.

وأضاف: "نُمثل أمامها ونختلق عدة سيناريوهات لتقتنع بها، هذا إلى جانب أنه لا فُرصة للحزن على وفاة سمير فجميعنا نرتدي ملابس مُلونة، وبقدر المستطاع النجم حسن الرداد وأنا موجود معهم دائما، لكن رحيل الأب لا يعوضه أحد.

وسبق كشف الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة، آخر تطورات الحالة الصحية لدلال، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، مؤكدًا أنها ما زالت تحتاج الأكسجين بجرعات عالية.

سمير غانم دلال عبد العزيز رامى رضوان

مواقيت الصلاة

الخميس 01:52 مـ
26 ذو الحجة 1442 هـ 05 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:39
الشروق 05:16
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:46
العشاء 20:12
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes