الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

آمال ماهر تفاجئ جمهورها بفسخ خطوبتها

ماهر
ماهر

فاجأت الفنانة آمال ماهر، متابعيها بإعلان فسخ خطبتها من رجل أعمال مصري، والتي كانت احتفلت بها قبل فترة من الآن، وكشفت عنها لجمهورها على حسابها بـ"انستجرام".

وكتبت “ماهر” عبر صفحتها الرسمية بـ"فيس بوك"، منذ قليل: "كنت أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي.. ولكن كل شيء نصيب.. تم فسخ الخطوبة.. الحمد لله على كل شيء".

وتستعد آمال ماهر، خلال الفترة المقبلة، لإقامة عدد من الحفلات الغنائية في المنطقة العربية، بعد آخر حفلاتها العام الماضي عند سفح الأهرامات.

وأعربت المطربة، في بيان إعلامي، عن تفاؤلها بالمرحلة المقبلة، حيث تشهد حالة من النشاط الفني المتنوع تبدأ بالتجهيزات النهائية لطرح ألبومها الجديد الذي من المتوقع طرحة خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد ألبومها الأخير "أصل الإحساس" الذي صدر في 2019.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة