الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 11:44 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”نشاط فني”.. آسر ياسين يحضر لـ ”الشايب” ويستعد لتصوير فيلم ”٢٠٠ جنيه”

بدأ الفنان آسر ياسين الأيام الماضية التحضيرات الأولى لفيلمه الجديد "الشايب" حيث من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة من أجل طرحه العام القادم، حيث يمزج آسر خلاله بين الإثارة والتشويق.

من جانب آخر تعاقد آسر ياسين مؤخرًا على المشاركة في فيلم "٢٠٠ جنيه" الذي من َ المقرر أن يبدأ تصوير أولى مشاهده خلال الفترة المقبلة فى الديكورات الخاصة بالعمل ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم إسعاد يونس، ونيللي كريم، وخالد الصاوى، عمرو عبد الجليل، محمد فراج، وهانى رمزى، أحمد رزق، ويعتبر هذا الفيلم هو العمل الثالث الذي يجمع آسر ونيللي.

حيث تعاون الثنائي معًا في السباق الرمضاني لهذا العام من "الـ Big Millionمن وشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم صدقي صخر، عبد العزيز حسين، زهرة رامي، وسامي مغاوري،وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

كما تعاون الفنان آسر ياسين مع الفنانة نيللي كريم في مسلسل "بـ 100 وش" الذي عرض على الشاشات في السباق الرمضاني الماضي وشارك في بطولته كلًا ٦علا رشدي، شريف دسوقي، مصطفي درويش، إسلام إبراهيم، سلوي محمد علي، حنان يوسف، دنيا ماهر، محمد عبدالعظيم، من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، وإخراج كاملة أبوذكري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.