×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 يناير 2023 04:48 مـ 9 رجب 1444هـ
ديانا كرزون بإطلالة مختلفة فى احدث ظهور لهاصور.. بدء الاختبارات التحريرية لاختيار مبعوثي الأزهر لدول العالمكنزى عمرو دياب بإطلالة جريئة فى أحدث ظهور لهاوزير التعليم العالي يفتتح فعاليات إطلاق مبادرة البحر المتوسطوزير التعليم العالي والبحث العلمي يرأس اجتماع مجلس إدارة المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقيةالخشت:جامعة القاهرة تشهد تطورات كبيرة وضعتها فى سياق جامعات الجيل الرابعوزير التعليم العالي يبحث آليات دعم التعاون العلمي مع الاتحاد الأوروبيعلي الحجار: أنغام كوميديانة رهيبة وآمال ماهر من اعظم المطربات اللي جت في تاريخ مصرغدًا.. انطلاق مؤتمر ”الأهرام-علاء الدين للطفولة” بمشاركة 4 وزراء والصحة العالمية ويونيسفشاهد.. الأنبا أرميا يكشف سر رفض البابا شنوده الثالث لمقابلة وفد كونجرسرعاية ذوي الهمم ودعم التعليم الفني.. تفاصيل لقاء وزير القوى العاملة مع نظيره التونسيبالصور ..رئيس مجلس النواب يرحب بوفد عسكري من كلية الدفاع الوطني العمانية يحضر الجلسة العامة
الأخبار

الرئيس الإسرائيلي يقضى على آمال نتنياهو للبقاء في منصبه

الموجز

قضى الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين،على آمال نتنياهو للبقاء في منصبه حيث رفض اليوم الثلاثاء طعنًا قانونيًا كان قد قدمه حزب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من أجل منع خصومه اليمينيين لتشكيل حكومة جديدة.

وذكرت وكالة "رويترز" للأنباء أن محاولة نتنياهو تلك كانت الأخيرة من جانبه للبقاء في السلطة حيث من المنتظر أن تخرج حكومة إسرائيلية جديدة إلى النور خلال ساعات، مُشكلة من تحالف زعيم المعارضة، يائير لابيد، وزعيم حزب “يمينا” نفتالي بينيت.

وأمام هذا التحالف مهلة حتى منتصف ليل الأربعاء لتقديم اتفاق نهائي للرئيس ريفلين الذي كلف لابيد بمهمة تشكيل حكومة جديدة بعد أن فشل نتنياهو في ذلك عقب انتخابات غير حاسمة جرت في 23 مارس الماضي.

واتهم نتنياهو بينيت بتعريض إسرائيل للخطر في وقت تواجه فيه اضطرابات داخلية بين اليهود والعرب بسبب القتال الذي شهدته غزة الشهر الماضي وعملية السلام المتوقفة مع الفلسطينيين وبسبب قضية إيران.

الرئيس الإسرائيلي نتنياهو حكومة إسرائيلية جديدة

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:48 مـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB