الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 12:50 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

يحيي الفخراني يعود للمسرح من خلال ”ياما في الجراب يا حاوي”

يستعد الفنان يحيى الفخراني للعرض المسرحي الجديد "ياما في الجراب يا حاوي" والذي يتعاون فيها مع المنتج والمخرج مجدي الهواري.

يعيد يحيى الفخراني تقديم مسرحية "ليلة من ألف ليلة" التي عرضها على خشبة المسرح القومي من قبل، مع تغيير اسمها وفريق العمل المشارك في المشروع، حيث يتولى مجدي الهواري إخراج المسرحية، وينضم إلى أبطال العرض كلا من إياد نصار وكارمن سليمان ومحمد الشرنوبي ومحمد التاجي.

مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" كتبها بيرم التونسي، حول شحاتة الذي يتسول بصحبة ابنته نجفة من خلال الغناء في الشوارع، وفي نفس التوقيت يتولى الخليفة الحكم في سن صغيرة بعد مقتل أبيه، ويقع في حب ابنة الشحات بعد أن تنكر في شخصية ابن الجنايني، وتقع الفتاة في حبه دون أن تعرف حقيقة منصبه الكبير. وفي المقابل تتعرف زوجة الوزير الخائنة، على الشحات دون أن تعلم حقيقته وطبيعة وضعه المادي والاجتماعي، حيث تنخدع في ملابسه المهندمة التي كان زوجها الوزير قد أعطاها له من قبل.

الجدير بالذكر أن مسرحية "ليلة من ألف ليلة" كانت من إخراج محسن حلمي، وبطولة يحيى الفخراني، هبة مجدي، محمد محسن، لطفي لبيب، ضياء عبد الخالق، عابد عناني وسلمى غريب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.